أحمد عبدالكريم: محبة الناس راحة

0 31

طمأن الفنان الكبير أحمد عبدالكريم، جمهوره بأن حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي، وانه يتابع التوجيهات الطبية إثر خضوعه لجراحة عاجلة في القلب اضطر لها الأطباء الأسبوع الفائت بعد اكتشاف انسداد وتجلط في أكثر من شريان في القلب.
وأكد الفنان عبدالكريم، صاحب الظهور المقل في التلفزيون، أنه كان يعاني لفترات من الشعور بالاجهاد المستمر بين الحين والآخر ما دفعه لمراجعة وحدة القلب في مركز صباح الأحمد بالمستشفى الأميري، قبل أن يكتشف أخيرا معاناته من انسداد ثلاثة شرايين وتلف شريانين آخرين.
وأوضح الفنان الكبير أنه حاليا قيد الاقامة الجبرية وفقا لتعليمات الطبيب المختص، الذي شدد على التزامه بالراحة التامة وعدم بذل أي مجهود والحفاظ على صحته في ظل انتشار المتحور الجديد لفيروس “كورونا”، وذكر عبدالكريم، أنه سيقوم بمراجعة وحدة القلب الأسبوع المقبل ضمن المراجعات الدورية التي يتضمنها برنامج علاجه الطبي.
وتوجه المطرب الكبير بالشكر لكل جمهوره الذي لم يتوان لحظات في السؤال عنه والاطمئنان على صحته، مؤكدا على أن “القلب تعب لكن راحة البال بمحبة الناس”.
ويعتبر الفنان أحمد عبدالكريم، أحد رواد الفن الكويتي الذي انطلق خلال عقد الستينات مطربا وملحنا، وقدم في مشواره الفني الطويل الكثير من الأغنيات الكويتية المطورة، كذلك غنى من ألحانه عدد كبير من نجوم الكويت والخليج منهم محمد عبده، عبدالكريم عبدالقادر، مصطفى أحمد، صالح الحريبي، غريد الشاطئ، رباب، يحيى أحمد وسواهم.

You might also like