أرسنال يخطف “الشياطين” بهدف قاتل أرتيتا: "لا يوجد أفضل من ذلك"

0 29

أحرز إيدي نيكيتاه هدفا في اللحظات الأخيرة ليهدي أرسنال فوزا مثيرا 3-2 على مانشستر يونايتد ويعزز تصدره للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اول من أمس.
وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل 2-2 قبل أن يتابع نيكيتاه كرة من مدى قريب ويسجل هدف الانتصار. وانتظر لاعبو أرسنال بترقب قرار حكم الفيديو المساعد وقبل الاحتفال بصخب مع المشجعين.
وأصبح رصيد أرسنال 50 نقطة من 19 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي خاض 20 مباراة.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة من 20 مباراة ويأتي رابعا بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد ثالث الترتيب.
بعيدا عن حصوله على بطاقة صفراء استمتع ميكل أرتيتا مدرب أرسنال بأمسية مثالية بعد أن أكمل فريقه النصف الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وفي رصيده 50 نقطة.
وبفضل ثنائية إيدي نكيتياه وهدف من بوكايو ساكا، وهما من خريجي أكاديمية أرسنال، تحقق الفوز الذي وسع الفارق مجددا بين فريق أرتيتا المتصدر ومطارده مانشستر سيتي إلى خمس نقاط.
وهذه أفضل بداية موسم للنادي في تاريخ الدوري الممتاز، ورغم تبقي مسافة طويلة حتى خط النهاية يزداد إيمان الفريق الشاب بقدرته على البقاء في القمة.
وليس بغريب أن يقول المدرب الإسباني “لا يوجد أفضل من ذلك”، مثمنا الانتصار المستحق على يونايتد الذي ابتعد الآن بفارق 11 نقطة عن الصدارة. وأضاف “انتصار عاطفي، الكثير من الشغف والجودة، لا يوجد أفضل من ذلك، بعد القمة (أمام توتنهام) فإن اللعب أمام هذا الفريق وبهذه الطريقة، خاصة الأداء في الشوط الثاني، أمر مذهل”.
وتعافى أرسنال من صدمة هدف ماركوس راشفورد ثم تعادل يونايتد 2-2 بعد استغلال ليساندرو مارتينيز لخطأ من حارس الفريق المضيف آرون رامسديل، لكنه أنهى اللقاء بهيمنة.

You might also like