“أزرق الصالات” يلاقي فلسطين في ربع نهائي “العربية”

0 47

يلتقي منتخب الوطني لكرة قدم الصالات نظيره الفلسطيني في العاشرة والنصف مساء اليوم، ضمن مرحلة ربع النهائي من بطولة كأس العرب السادسة المقامة في الدمام. ويتواجه في الدور ذاته المغرب حاملة اللقب مع ليبيا ومصر مع موريتانيا، والسعودية صاحبة الضيافة مع العراق.
وجاء تأهل “الأزرق” بعد فوزه العريض على الصومال بتسعة أهداف لهدفين في ختام مشواره بمرحلة المجموعات أول من أمس.
وسجل أهداف الأزرق عبدالرحمن الطويل “سوبر هاتريك”، ونجيب علي، وسلمان البعيجان “هدفين”، وعبداللطيف العباسي، وعبدالعزيز بوراشد.
وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط، في وصافة المجموعة الأولى، في حين آلت الصدارة للمنتخب المغربي بتسع نقاط، اثر فوزه بـ13 هدفاً على المنتخب الموريتاني، الذي حل ثالثا برصيد 3 نقاط، وفي ذيل ترتيب المجموعة حل المنتخب الصومالي من دون نقاط.
“السيدات” للتعويض

من جهته، يبحث منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات للسيدات عن الميدالية البرونزية والمركز الثالث، في المواجهة التي تجمعه مع نظيره البحريني في الـ 6:00 مساء اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات، على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية.
وتختتم بطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات في الـ 8:30 مساء اليوم على ذات الصالة بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي السعودية المستضيف والعراق، وجاء تأهل سيدات الأخضر السعودي إلى المباراة النهائية بعد فوزهن على منتخب البحرين 1-0، فيما تغلبت المنتخب العراقي على الكويت 12-0 في الدور قبل النهائي، وذهب المركز الخامس إلى المنتخب الفلسطيني بعد فوزهن على سيدات سلطنة عمان 6-1 في مواجهة تحديد المركزين الخامس والسادس.

You might also like