“أمل” تهاجم “العوني” بعنف: فاسد وسارق ومجرم

0 52

بيروت ـ”السياسة”: ردت حركة “أمل” بعنف على “التيار الوطني الحر”، “الذي أدخل البلاد الى قعر جهنم وفق ما بشر رئيس الجمهورية ميشال عون اللبنانيين في خطابه الشهير”.
وأضاف، “بات هذا التيار يحاول الهروب وخلق سيناريوهات وهمية وفاشلة من عقله المريض للتغطية على واقعه، وعلى ما ارتكبه من جرائم سياسية ومعيشية بحق اللبنانيين”.
وتابع، “إن التيار يحاول استغلال التفاهم السياسي في مار مخايل لزرع الفتن والمس بالتحالف المتمثل بالثنائية الحقيقية بين حركة أمل وحزب الله والذي تعمد بدماء الشهداء الذين سقطوا في الطيونة، في مواجهة تسييس القضاء عبر الغرفة السوداء برئاسة سليم جريصاتي، و التي تحرك وتدير عمل القاضي طارق بيطار وفي مواجهة منطق التعصب والانعزال الطائفي الذي يعيشه التيار وجمهوره وهو الذي يعرف تماماً أننا لم نتحالف يوماً مع حزب القوات اللبنانية فيما سارع لاهثاً التيار ورئيسه لتوقيع اتفاق معه لتقاسم الحصص والمناصب والوصول إلى الرئاسة في تجاوز واضح لكل الشعارات السياسية التي يرفعها”.
ولفت البيان إلى أنه، “الأجدى بمن يدعي الحرص على التمثيل، أن يسأل رئيس الجمهورية عن إخلاله بموجباته الدستورية بالتقاعس عن توقيع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة لانتخاب أحد عشر نائباً بدلاً من النواب الذين استقالوا”.

You might also like