أنباء عن زواج أصالة وبرلماني مصري

0 45

تداول ناشطو منصات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بزواج الفنانة السورية أصالة نصري، من برلماني مصري، وأنّ ذلك تم خلال الأيام الماضية، دون إعلان نظرا لحساسية وضعه السياسي والأسري لأنه متزوج ويصغرها في العمر، ويحتاج أيضا موافقة رسمية للزواج منها باعتبارها غير مصرية، وهو الخبر الذي نشرته بعض المواقع الإخبارية الفنية المصرية.
من جهتها تجاهلت أصالة ما يتردد، واحتفلت مع الفنّان هاني شاكر، بافتتاح نجله شريف مشروعاً تجارياً خاصاً به في التجمع الخامس، مساء الأربعاء، وظهرت بصحبة مجموعة من أهل الفن والإعلام، واعتمدت في ظهورها إطلالة أنيقة.
وبسؤال أصالة، صراحة عن أمر زواجها، رفضت الرد بالنفي أو التأكيد معتبرة إياه شأنا خاصا بها.
من جهته، نفى النائب في البرلمان المصري د.أحمد عبدالمجيد، ما تردد عن زواجه من الفنانة السورية أصالة، وتداولته منصات “السوشيال ميديا” والمواقع الإخبارية الفنية، وقال البرلماني المصري في تصريح لـموقع “إرم نيوز”، إنه لا صحة لما نشر عن زواجه من الفنانة أصالة، لكنه أكد في الوقت ذاته معرفته الجيدة والوطيدة بأصالة.
وبسؤاله عن طبيعة تلك العلاقة، رفض الحديث في هذا الشأن، مؤكدا أنها مسألة شخصية لا يريد التحدث بشأنها.
وفي هذا الصدد، أكدت مصادر عدة قريبة من الثنائي وجود علاقة عاطفية تجمع بين أصالة والنائب البرلماني د.أحمد عبدالمجيد، مشيرة إلى أن “هناك اتفاقا بشأن أخذ الأمور بينهما طبيعة رسمية مع عدم الإعلان إلا بعد تسوية أمور تخص الوضع السياسي للبرلماني المعروف”.
وأضافت المصادر أن “الثنائي ينتظران الوقت المناسب لإعلان الزواج، حيث إن هناك أمور في حياة كل منهما يرغبان في ترتيبها أولا”.
وكانت الفنّانة السورية، احتفلت منذ فترة، بخطبة ابنتها شام الذهبي، لنجل رجل أعمال مصري، على أن يتم الزفاف قريباً.

You might also like