إجهاض “الفرعيات” بدأ من “الرابعة” "الداخلية" استدعت منظمي إحداها وحذرتهم من إجرائها

0 177

مصادر: تعليمات مشددة بتطبيق القانون على الجميع وإجراءات صارمة بحق المنظمين

كتب ـ منيف نايف:

في ترجمة للإرادة السامية، بانتخابات نزيهة خالية من العيوب والشوائب الضارة، بدأت وزارة الداخلية حربها على الانتخابات الفرعية قبل أن تبدأ، وأجهضت تنظيم انتخابات فرعية لإحدى القبائل في الدائرة الرابعة، ومنعتها قبل تنظيمها.
وفي هذا الإطار، كشفت مصادر مطلعة لـ”السياسة” عن رصد “الداخلية” توجه إحدى القبائل في الدائرة الرابعة لانتخابات فرعية تختار من خلالها ممثليها للترشح للانتخابات المقبلة المنتظر أن تعقد قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل.
وقالت المصادر، إن “الداخلية” استدعت منظمي هذه الانتخابات المجرمة قانونا، وحذرتهم من تنظيم هذه الانتخابات، مؤكدة أنهم تحت المجهر وستتخذ بحقهم الإجراءات المقررة قانونا.
أوضافت، أن هناك تعليمات مشددة بإحالة جميع منظمي الانتخابات الفرعية الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم، مبينة أن قطاع الامن الجنائي يواصل عمليات البحث والتحري والرصد حول هذه الظاهرة واصحاب المنازل ايضا التي تضم لجان هذه الانتخابات لاتخاذ اجراءات صارمه بحقهم.
وإذ أكدت المصادر على التصدي لـ”الفرعيات” تحت أي مسمى، دعت جميع المواطنين الى عدم الاشتراك في هذه الانتخابات المجرمة حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، خصوصا بعد صدور أحكام بالحبس لأشخاص نظموا مثل هذه الانتخابات.

You might also like