اختبارات الثانوية.. ختامها “وضوح وسهولة” وزير التربية يتفقد لجان التصحيح

0 51

قام وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف بجولة تفقدية شملت الكنترولين العلمي والأدبي مساء أول من أمس، قبل يوم واحد من انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وذلك للاطلاع على سير عملية تصحيح أوراق الاختبارات وتقدير الدرجات. ورافق الوزير المضف خلال زيارته للكنترول العلمي النائب الأول لرئيس عام الامتحانات في الكنترول العلمي الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد.
كما رافقه في الكنترول الأدبي النائب الأول لرئيس عام امتحانات الكنترول الأدبي الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان.
هذا وقد اختتم أمس طلبة وطالبات الصف الـ12 بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني، اختباراتهم النهائية للعام الدراسي 2021/2022، حيث أدى طلبة القسم الأدبي اختبارهم الأخير في مادة “الإحصاء”، فيما أدى طلبة التعليم الديني اختبار مادة “المنطق القديم”، وذلك بعد أن أنهى طلبة القسم العلمي امتحانهم الأخير في يوم سابق.
وهنّأت رئيسة لجنة ثانوية الروضة هدى السعيد الطلاب جميعا بانتهاء فترة الاختبارات، مشيرة إلى أن 24 طالبة من القسم الأدبي من ثانوية الروضة أدين اختبارهن، متمنيةً لهن ولسائر الطلبة النجاح والتفوق.
وذكرت السعيد أن الإدارة المدرسية حرصت خلال فترة الاختبارات على توفير جو الاختبار المريح، وتوزيع اللوحات التوجيهية والتشجيعية في أرجاء المدرسة، مع توفير الضيافة للطالبات حتى يتمكن من أداء الاختبارات في ظل أجواء مريحة وهادئة.
وعن سير اختبار أمس قالت الطالبة عايشة روح الدين إن الاختبار كان متوافقا مع محتوى المنهج، ويتناسب مع مستويات جميع الطلبة.
أيدتها الطالبة ريان العثمان معربة عن سعادتها لأنها تمكنت من الإجابة بسبب وضوح الأسئلة، مؤكدة أن ذلك يساعد على الإجابة بسهولة، متمنيةً لها ولزميلاتها التوفيق والنجاح.

رئيسة لجنة ثانوية الروضة هدى السعيد
طالبات القسم الأدبي يؤدين اختبار “الإحصاء”
You might also like