الأمير للناصر: مجهودكم الديبلوماسي يُسجله التاريخ سموه قلَّده وسام الكويت ذا الوشاح من الدرجة الأولى

0 73

تكريماً لجهوده الحثيثة والمُكثفة ولدوره الديبلوماسي في رأب الصدع بين الأشقاء وتحقيق المصالحة الخليجية، قلَّد سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وزير الخارجية الشيخ د.أحمد الناصر، “وسام الكويت ذا الوشاح من الدرجة الأولى”.
وأشاد سمو الأمير، بجهود الناصر المُميزة وخدماته الجليلة في مجال عمله خدمة لبلاده وتنمية أواصر العلاقات الأخوية التي تربط الكويت بأشقائها في دول مجلس التعاون والدول العربية سعياً نحو توحيد الصف العربي ودوره في الجهود المبذولة لتحقيق ذلك، متمنياً له دوام التوفيق والسداد لمواصلة خدمة وطنه العزيز والإسهام في علوه ورفعة شأنه.
وقال سمو الأمير خلال التكريم، بحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل: إن “المجهود اللي قمت فيه الحقيقة تشكر عليه انتقالك من بلد إلى بلد، وحضور الرسميات، هؤلاء هم أبناء الكويت الذين يتحملون المسؤولية الحقيقية، بارك الله فيك، مجهودك يسجل بالتاريخ لما قمت به والتضحية اللي ضحيتها في تنقلاتك من بلد إلى بلد وهذا شي كبير، الحقيقة تستحق هذا الوشاح من الدرجة الأولى، ألف مبروك ألف مبروك ألف مبروك، بتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء وتقديراً له نبارك لك ونهنيك، ونقول الله يعينك إن شاء الله على الأشياء القادمة”.
وأضاف صاحب السمو: “خدمت الكويت في حياة، الله يرحمه، المغفور له الشيخ صباح، وقمت أيضاً بمجهود كبير في وقتك الحالي اللي في عهدنا، بارك الله فيك ويعينك ويوفقك”.
من جانبه، قال وزير الخارجية: “الله يطول بعمرك يا طويل العمر، بتوجيهكم، هذا كله تحت قيادتكم واجب، وخدمة البلد وخدمة الكويت وخدمتكم هذا أكبر شرف لي وما نطلع تحت توجيهاتكم، عسى الله يحفظكم يا طويل العمر”.

You might also like