الأمير وولي العهد ورئيس الوزراء استقبلوا نائب رئيس الحرس الوطني

0 19

سموهما تلقيا ورئيس الوزراء “موسوعة السوابق والتقاليد البرلمانية” من الحريص

الأمير وولي العهد استقبلا رئيسي السلطتين والصالح والنواف

استقبل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.
كما استقبل سموه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف وذلك بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد.
واستقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سموه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
واستقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح. كما استقبل سموه، وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة مبارك الحريص حيث قدم لسموه “موسوعة السوابق والتقاليد البرلمانية” من الفصل التشريعي الأول حتى الفصل التشريعي العاشر.
من جهة أخرى، تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من ملك هولندا فيلم الكسندر، أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم مؤكدا فيها الحرص على إستمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين كما ضمنها جلالته خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.
هذا وقد بعث سمو الأمير برسالة جوابية أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالته من فيض المشاعر الطيبة مشيدا بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وهولندا ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
من جهته، استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان أمس، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سموه، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
واستقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.
كما استقبل سموه، وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة مبارك الحريص حيث قدم لسموه موسوعة بعنوان “السوابق والتقاليد البرلمانية – من الفصل التشريعي الأول حتى الفصل التشريعي العاشر”.
من جانبه، استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد في قصر بيان أمس وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك سالم الحريص حيث سلم سموه نسخة من “موسوعة السوابق والتقاليد البرلمانية”.
كما استقبل سموه ، نائب رئيس الحرس الوطني الفريق
أول متقاعد الشيخ أحمد النواف وذلك بمناسبة تعيينه
بمنصبه الجديد.

You might also like