“البروميناد” يرعى معرض مشاريع تخرج طلبة “الابتكار والتصميم”

0 76

استضافت محفظة العثمان معرض مشاريع تخرج طلبة الابتكار والتصميم لقسم التصميم المرئي لكلية العمارة في جامعة الكويت، برعاية المهندس عدنان العثمان عضو لجنة أوصياء ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان، في منصة “السوب بوكس” المخصصة لدعم المبادرين الشباب والمشاريع الصغيرة، الواقعة في مركز البروميناد المملوك لثلث المرحوم العثمان، وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للمحفظة ومساهمتها ودعمها للفعاليات الهادفة لخدمة المجتمع.
وقال المهندس العثمان: “إن العطاء هو عنوان عملنا ويدنا ممدودة دائماً لدعم ورعاية المبادرات والفعاليات التي تهدف لخدمة المجتمع والوطن، ومنها الأنشطة الاجتماعية والتربوية والتعليمية والثقافية والصحية والتراثية”.
وأعرب عن سعادته باستضافة ورعاية هذا المعرض، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها كلية العمارة في جامعة الكويت لتخريج كوكبة من المعماريين الذين سيخدمون وطنهم بعلمهم وعملهم، متمنياً لهم مستقبلاً مهنياً مشرقاً.
وطالب العثمان: “بضرورة عدم ادخار أي جهد لخدمة الكويت التي لم تبخل يوماً بتعليم أبنائها، ومواصلة دراستهم العليا للوصول إلى أعلى الدرجات العلمية”.
بدورهم شكر القائمون على كلية العمارة محفظة ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان على استضافة ورعاية هذا الحدث العلمي الهام، مثمنين بذلك جهود عائلة العثمان ومساعيهم وعملهم لخدمة فئات المجتمع كافة.

الاطلاع على المشاريع المشاركة

You might also like