البنك يحتفل مع عملائه من حاملي بطاقة ” KWT Visa Infinite” الوطني الائتمانية

0 21

يحرص بنك الكويت الوطني دائماً على أن يكون الأقرب إلى عملائه، وفي ذلك الإطار، نظم البنك فعالية استثنائية في ممشى الواحة بمنطقة مشرف للاحتفال بمرور عام على إصدار بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية وسط حضور كبير وتفاعل من العملاء.
شهدت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية المميزة وتضمنت أنشطة مختلفة والعديد من الألعاب والجوائز التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور، كما تواجدت محلات القهوة والطعام. تميز الاحتفال بحضور كبير، واستمتع العملاء من حاملي بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية بالمشاركة في الألعاب المختلفة في يوم ترفيهي مميز يعكس حرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض والمزايا الحصرية.
وبهذه المناسبة قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، هشام النصف: “نحرص على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تناسب كافة الشرائح وتعكس استراتيجية الوطني التي تهدف إلى مكافأة العملاء بباقة متنوعة من السحوبات والجوائز التي تعكس ريادته في تقديم كل ما هو جديد ومميز”. وأضاف النصف: “بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية تمنح حامليها نمط حياة فريد بفضل ما تقدمه من مزايا وعروض تناسب احتياجاتهم وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم”.
وأكد النصف حرص الوطني على البقاء بالقرب من عملائه والتعرف على احتياجاتهم والتواصل الدائم معهم باستخدام كافة القنوات لرصد التغير في تلك الاحتياجات وتطوير الخدمات والمنتجات بما يتماشى مع تلك المتغيرات. وأشار النصف إلى أن بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية تجمع بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها ما يجعلها فريدة من نوعها.

You might also like