“التجاري” يستقبل الفائز بـ 1.5 مليون دينار

0 17

استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي مالاييل موسى كويا “Malayil Moosa Koya”، الفائز الخامس بالجائزة الكبرى في سحب “النجمة” المليون ونصف دينار كويتي، الذي تم تنظيمه بمجمع المروج ، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، بالإضافة إلى نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة 360FM، بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche -الوزان وشركاه و ” RSM – البزيع وشركاه”، و أحمد الحمد و عبدالعزيز أشكناني ممثلي وزارة التجارة والصناعة.
وعبر مالاييل موسى كويا عن فرحته بالفوز بهذه الجائزة الكبرى قائلاً : “أنا سعيد جداً بفوزي بجائزة الـ 1.5 مليون دينار من حساب “النجمة” الذي يوفر لأصحابه فرصاً مواتية للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة، وأشكر البنك التجاري الكويتي على توفيره أوعية ادخارية تساهم في فوز عملائه بجوائز كبرى” وتابع مبيناً أنه عميل التجاري منذ فترة طويلة تقترب من 20 عاماً. وعقب إنهاء إجراءات تسليمه الجائزة استقبل المليونير مالاييل موسى كويا إدارة البنك التجاري في مقر عمله الخاص في المدرسة الدولية الهندية في المنقف عن طريق استقبال حافل مع طاقم المدرسة بالكامل والطلبة .
وبدوره، توجه عبدالعزيز الزعابي بتهنئة الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة كاشفاً أن التجاري كان من أوائل البنوك التي قامت بطرح منتجات مصرفية ادخارية توفر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية.
وبدورها قالت أماني الورع: إن مهرجان سحب النجمة الذي تم تنظيمه في مروج وشهد العديد من الفعاليات الترفيهية قد تم خلاله تتويج الرابح سعيد الحظ مالاييل موسى كويا وها نحن اليوم نستقبله في المقر الرئيسي للبنك لنقدم له التهنئة على الفوز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة.

You might also like