“الجارح” سبب اختفاء رامز

0 22

كشف الفنان رامز أمير تفاصيل الفيلم الذي انشغل بتحضيراته في الفترة الماضية، والذي يحمل اسم “الجارح”، ويحتوي دورا مهما لأحدأخطر الطيور الجارحة “العقاب”.
وقال رامز أمير : “فكرة الفيلم جاءت من رغبتي في عمل فيلم أكشن على مستوى عالمي، واكتشفت أن التحضير لهذه الأعمال في الخارج لا يتم في شهر بل يستغرق عاما أو عامين، فتفرغت للموضوع وقررت خوض المشوار الصعب”.
وأضاف: “تفرغت لتدريب العقاب الذي يحمل اسم رهبة، وفي البداية لم يكن مسموحا لي بتدريب العقاب مباشرة، وكان علي البدء بتدريب صقر صغير، والتدرج كما يحدث مع رخصة قيادة السيارات، ودربت بالفعل أكثر من طير”.
وردا على سؤال هل تعرض لإصابات خلال تدريب العقاب؟ قال: “البعض يمكن أن يتخيل تربية العقاب مثل تربية الكلب الذي يقيم معك طولالوقت، لكن العقاب كائن مفترس وفهد له أجنحة”. أوضح رامز أمير أن العقاب يشاركه في مشاهد الفيلم، الذي يقدم فيه دور يوسف الجارح، مضيفا: “بعض المشاهد احتاجت تدريب الطائرلمدة ستة أشهر، وتواجده معي بصفة دائمة وأثناء تماريني على التايكوندو والباركور”.
وكشف رامز أمير أنه يتحمل مصاريف كبيرة لتدريب العقاب بقوله: “كان لازم أصرف على الفكرة لإنها فكرتي، ورهبة بتاكل أحسن مني،بتاكل سمان وحمام وأرانب، وبتغير من خطيبتي”. وعلى مدى الفترة الماضية، نشر رامز أمير عبر حسابه في إنستاغرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بينه وبين العقاب.
يذكر أن آخر أعمال رامز أمير كان مشاركته في مسلسل ” “نجيب زاهي زركش”، الذي عرض في رمضان 2وومسلسل “نجيب زاهيزركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، بطولة يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامزأمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.

You might also like