الزمالك يقترب من إقالة فيريرا

0 36

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن رحيل المدير الفني لفريق الكرة، البرتغالي فيريرا، عن منصبه، بات قريباً، مؤكداً أن القرار سيصدر خلال ساعات، بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة.
وشدد المصدر، حسب الوطن سبورت أمس، على أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، سيحدد مصير البرتغالي فيريرا، بعد اجتماع مجلس الإدارة الطارئ الذي دعا إليه.
وأشار المصدر إلى أنه بعد الاستقرار على إقالة فيريرا وتوجيه الشكر له، ستجري الاستعانة بمدرب مصري يتولى المهمة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي. وتابع المصدر: “الثنائي خالد جلال وأسامة نبيه، الأقرب لتولي المسؤولية الفنية للزمالك بعد الاستقرار على رحيل البرتغالي فيريرا”. وأضاف “التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للمصري والترجي التونسي، دخل هو الآخر قائمة المرشحين، لكن البعض يرفض تواجده، وأكدوا أنه من الأفضل تواجد مدير فني مصري بشكل مؤقت، لحين الاستعانة بمدرب أجنبي جديد”.
وتلقى فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، هزيمة ثقيلة من الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما اول من امس، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، بثلاثية دون رد سجلها محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد شريف “هدفين”.

You might also like