السالمية يضرب موعداً نارياً مع “الكويت”

0 25

حجز السالمية موعدا مع “الكويت” في ربع نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الشباب بهدف نظيف ضمن مباريات الدور التمهيدي للمسابقة أول من أمس.
وسجل هدف “السماوي” الوحيد المحترف اسو رستم بالدقيقة 79 عبر ركلة جزاء بعد استغلاله النقص العددي في صفوف الشباب منذ الدقيقة 70 بعد طرد اللاعب عمر ويد بالبطاقة الحمراء.
وينطلق الدور ربع النهائي الجمعه المقبل، حيث يلتقي أيضا العربي مع النصر وبرقان مع كاظمة حامل اللقب.
واستكملت في وقت لاحق أمس، مباريات الدور التمهيدي من المسابقة عندما واجه خيطان الفحيحيل ويلعب القادسية أمام الساحل.
وبالعودة لمجريات مبا راة السالمية مع الشباب، فقد تبادل الطرفان الأدوار خلال أغلب فترات المباراة، وسط حذر مبالغ فيه من الطرفين، إلا أن نقطة التحول كانت في الدقيقة 70، بعد ان أشهر الحكم هاشم الابراهيم البطاقة الحمراء، لمحترف الشباب عمر ايدو.
وتحصل السالمية عبر الإيفواري جمعة سعيد على ركلة جزاء، ترجمها العراقي أسو رستم في شباك الحارس سعد العنزي.
وحاول الشباب العودة إلى اللقاء، مندفعا إلى الهجوم، إلا أن دفاع السالمية، والحارس أحمد عادي، أمّنوا النتيجة، كما شكلت الهجمات المرتدة خطورة بالغة.

النصر ينتظر المحترفين
في سياق آخر، استعجل المدير الفني لفريق النصر محمد المشعان، وصول المحترف الأردني أنس العوضات، وزميله البرازيلي جوستافو ألميدا.
وأكد المشعان أن إدارة العنابي تسعى لإتمام إجراءات دخول اللاعبين إلى الكويت، منذ فترة، أملا في تدعيم صفوف الفريق، خلال المباريات المهمة المقبلة.
وكـــــــان النصــــر قد تعاقد مع الثنائـــــــي العوضات وجوستافو في الانتقالات الشتويــــة الجاريـــة، إلى جانب الأردني أحمد سمير.
وأضاف المشعان: “النصر يقدم مستويات مميزة، إلا أن استمرار إهدار الفرص المتاحة للتسجيل تعد أكبر مشكلات الفريق وأكثر ما يقلقني. آمل في تجاوز هذه المشكلة مستقبلا”.
وشدد مدرب النصر على أن هدفهم في بطولة الدوري الممتاز ينصب على المراكز المتقدمة، والبقاء ضمن الـ 6 الأوائل.

You might also like