السعودية بفكر محمد بن سلمان

0 50

غدير عبدالله الطيار

حقيقة لا أعرف ماذا أكتب في حقّ وطن عظيم، أو من أين أبدأ كلامي؟ فأعماقي مليئة بكلمات لا أعرف لها وصفاً، كلمات الشّكر لك يا أغلى وطن نعم يولد حبُّ الوطن مع الانسان منذ الولادة؛ لذلك يُعتبر حبُّ الوطن أمراً فطريَّاً.
لله در هذا الوطن الذي أنبت هذا الابن صاحب العقل والرأي السديد الذي تميز بروعة الفكر وسلامة العقل، فحقيقة نرى مؤسس هذه البلاد بصورة مصغرة في ولي العهد محمد بن سلمان ليت قلمي يستطيع نثر ما يخالج القلب، بالفعل تعجز العبارات والكلمات ان تسطر واقع نعيشه الان من تحولات في البرامج وكذلك الوزارات.
وما نجده من تطوير في المدن السعودية بالفعل فرحنا واستبشرنا وسعدنا باطلاق مشروع “كورال بلوم” والذي يعد من أهم المشاريع الجديدة التي ظهرت، بعدما أعلن ولي العهد عن تفاصيل المشروع الذي ستتم إقامته على البحر الأحمر.
وهناك الكثير من المشاريع التي تُبهج وتسعد الجميع حيث يمتلك المشروع 11 منتجعاً وفندقاً من أشهر علامات الضيافة العالمية، وتمتلك الجزيرة أكبر عدد من الشعب المرجانية التي لم تمس، وعددا مهولا من الكائنات المهددة بالانقراض.
ولي العهد نظرة ثاقبة وحكمة واضحة لمستقبل السعودية واجيالها.. نعم آمالك وامانيك بعيدة المدى لن يعرفها الجميع الا بعدما تتضح على أرض الواقع اننا ننظر بتفاؤل الى مستقبل بلادنا وأجيالنا.
لقد ضربت أروع المثل بافعالك فمنذ ولايتك للعهد تؤكد حرص القيادة على الاهتمام الداخلي والخارجي للدولة والبناء الفعال للمستقبل.
ختاما ندعو الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأن يحقق الرقي والتطور للمملكة العربية السعودية فليس في القلب والفؤاد شيء إلا حب هذه الأرض الطاهرة، نعم الوطن هو أَجمَلُ قَصِيدَةُ شِعِرٍ فِي دِيوَانِ الكَوَنِ. وأكرر دائماً “دمت يا مملكتنا شامخة”.

كاتبة سعودية
Gadir2244@gmail.com

You might also like