السفير الخالد: السعودية تشهد نقلة نوعية تضاهي المستويات العالمية

0 31

أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد أن المملكة شهدت في السنوات الأخيرة نقلة نوعية في مجال الترفيه والرياضة تضاهي المستويات العالمية.
وأشاد الخالد في بيان له أمس بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ في تطوير الترفيه في المملكة، من خلال جذب أكبر المحافل والفعاليات العالمية، وألمع النجوم من الفنانين، ما غير خارطة السياحة في السعودية وجعلها جاذبة للسياح من المنطقة ومختلف دول العالم.
وقال إنه تلقى دعوة لحضور مباراة جمعت فريقي “باريس سان جيرمان” و”نجوم الهلال والنصر” السعودي في كأس “موسم الرياض” الخميس الماضي، حيث شارك فريق “باريس سان جيرمان” بكامل نجومه، معتبرا ذلك دليلا على نجاح هيئة الترفيه السعودية في جذب أنظار العالم الى العاصمة الرياض كوجهة سياحية رائعة.
وأكد إنَّ المملكة تملك المقومات التي تؤهلها لاستضافة كأس العالم 2030، كما أنها تعد وجهة سياحية كبيرة ومتنوعة، من نواحي البيئة والاجواء والأماكن، حيث أضحت اختيارا مميزا يلبي جميع الأذواق، سواء السياحة الثقافية او الاستجمامية او الترفيهية بجهود السعوديين المتميزة وهو ما يدلل عليه النجاحات الكبيرة التي يحققها “موسم الرياض” في كل نسخه.

You might also like