السيتي يمدد عقد دي بروين لـ 2025

0 31

أعلن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس، أن صانع اللعب كيفن دي بروين مدد عقده ليبقى في إستاد الاتحاد حتى 2025.
وقال اللاعب البلجيكي الفائز بلقب الدوري الممتاز مرتين مع سيتي بجانب كأس الاتحاد الانكليزي وأربعة ألقاب لكأس الرابطة وجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين في 2020 منذ انضمامه من فولفسبورغ الألماني في 2015 “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة”.
وأضاف في بيان “منذ انضمامي لسيتي أشعر بأنني في بيتي وأحب الجماهير واستقرت عائلتي هنا في مانشستر وتطور أدائي بشكل جيد حقاً”.
وتابع “هذا النادي موجه للنجاح ويوفر لي كل شيء احتاجه لتقديم أقصى جهد لذا كان تمديد التعاقد قراراً بسيطاً. أمر بأفضل فترة في مسيرتي وأشعر بأنني يمكنني القيام بالمزيد.
“أنا و(المدرب) بيب (غوارديولا) ننظر إلى كرة القدم بنفس الطريقة ومن المهم الاحتفاظ بهذه العلاقة لأن أهدافنا متحدة تماماً ونريد نفس الأشياء”.
وخاض دي بروين 255 مباراة مع سيتي بجميع المسابقات وسجل 65 هدفاً وقدم 105 تمريرات حاسمة.
وتمكن السيتي من التغلب على ضيفه بروسيا دورتموند بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول من أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وعلى إستاد الاتحاد، تقدم أصحاب الأرض مبكرا بواسطة كيفين دي بروين (ق19) بعد تلقي تمريرة رائعة من رياض محرز أسكنها الشباك ببراعة.
وقبل دقائق من إطلاق صافرة النهاية، أدرك الضيوف التعادل بهدف جاء من توقيع ماركو رويس (ق84)، لكن السيتي حسم الأمور بهدف ثان حمل اسم فيل فودين (ق90).
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين دورتموند والسيتي في ألمانيا يوم 14 أبريل الجاري.

You might also like