الضباب يعود بكثافة الليلة…والموانئ استأنفت حركة الملاحة

0 36

شهدت البلاد امس موجة من الضباب الكثيف، ادت الى ايقاف حركة الملاحة البحرية مؤقتا في ثلاثة موانئ، فيما لم تؤثر على حركة مطار الكويت الدولي، وسط توقعات من “الارصاد” بمعاودة تكون الضباب الكثيف الليلة.
وفي السياق، أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية، استئناف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والشعيبة والدوحة بعد توقفها مؤقتا صباح امس بسبب تقلبات الأحوال الجوية. من جانبها، قالت الإدارة العامة للطيران المدني، إن حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي تسير بصورة طبيعية رغم تقلبات الأحوال الجوية وموجة الضباب التي تشهدها البلاد حاليا. بدورها، قالت إدارة الارصاد الجوية ان الطقس سيشهد فرصة لضباب كثيف حتى ساعات الصباح الاولى من اليوم الاثنين.
وقالت رئيسة قسم تنبؤات الطيران بالإدارة أميرة العازمي لـ(كونا) إن مدى الرؤية الافقية سينخفض الى ما دون 1000 متر وقد تنعدم في بعض المناطق، ومن المتوقع معاودة تكون الضباب الكثيف الليلة الى صباح غد الثلاثاء. واشارت الى ان الرؤية الافقية ستشهد تحسنا نسبيا اعتبارا من ليل يوم الأربعاء إن شاء الله، متوقعة ان تكون درجات الحرارة الصغرى ما بين 07 و10 درجات مئوية والعظمى ما بين 17 و20 درجة مئوية.

You might also like