“الطائرة” يختار 26 لاعباً لـ”الآسيوية”

0 36

كتب – خالد العنزي:

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة بقيادة الصربي الكسندر، عن القائمة الاولية للمنتخب الذي سيشارك في بطولة كأس التحدي الآسيوي والمقرر لها ان تقام في قيرغيزستان في الفترة من 28 أغسطس حتى 4 سبتمبر المقبلين.
وتضم القائمة 26 لاعبا هم: عذبي العنزي وإبراهيم صفر وعامر السليم وعبدالعزيز نجم وحمد عماد وعبدالرحمن العتيبي (الكويت) وعبدالرزاق اللوغاني وعبدالرحمن المطوع وعبدالعزيز شاكر وعبدالرحمن الحاى ومشعل العمر (كاظمة) وعبدالناصر العنزي وراشد عنبر وسالم الفريج وبدر جوهر(القادسية) وحسين المسري ومبارك عبدالهادي، ومحمد سويد (العربي) وعبدالله الملا وفهد العنزي (برقان) وإبراهيم الفضلي ويوسف منديل ويوسف كابد (الجهراء) وخالد سعود (اليرموك) ومشاري العازمي (الشباب) وسعود الدويسان (الساحل).
وسيبدأ برنامج اعداد ازرق الطائرة مطلع يوليو المقبل عبر التجهيز المحلي، على ان يغادر في المرحلة الثانية لإقامة معسكر خارجي في أغسطس المقبل. وبطولة التحدي الآسيوي هي اول بطولة بعد مشاركة الازرق الاخيرة في دورة الالعاب الخليجية والتي خرج فيها منتخبنا من المنافسة.
من ناحية أخرى، تعاقد نادي الجهراء مع المدرب الارجنتيني بابلو جريكو، لتولي تدريب فريق الطائرة الأول بالموسم الجديد 2022-2023 وسبق لجريكو ان درب منتخب المغرب ونادي عجمان الاماراتي، كما انهت ادارة النادي التعاقد مع محترفين لتدعيم صفوف ابناء القصر الأحمر بذات الموسم وهم الكوبي اليخاندرو روزي والذي سبق له اللعب في الهلال السعودي وبني ياس الاماراتي والترجي التونسي، والبرازيلي لويس فرناندو لاعب الاهلي السعودي السابق والاهلي البحريني.
ومن المتوقع ان تبدأ تدريبات الجهراء مطلع اغسطس المقبل في ظل عدم اعلان الاتحاد حتى الآن عن مواعيد مسابقاته للموسم الجديد.

You might also like