الكويت تحتفي بشباب العمل التطوعي

0 120

سموه استقبل المحمد والمطيري والأحمد والفوزان والعطوان والهاشل

الأمير: العمل التطوعي يُجسد روح المجتمع الكويتي المجبول على العطاء

الأمير: إسهاماتكم تُجسِّد روح المجتمع المجبول على العطاء

ولي العهد: شبابنا ينشرون ثقافة المبادرات الإنسانية حول العالم

رئيس الوزراء: استثمارات لتنمية شعور الشباب بالمسؤولية

استقبل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل سموه، وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ورئيس مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد، وروان يعرب الفوزان ومحمد ناصر العطوان حيث قدموا لسموه، شرحا حول الستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي والتي أعدت من قبل الكوادر الشبابية حيث تهدف إلى تنظيم ودعم العمل التطوعي في البلاد.
وأشاد سموه بجهود أبنائه وبناته واسهاماتهم في مجال العمل التطوعي مجسدين بذلك روح المجتمع الكويتي الذي جبل على العطاء ومثالا يحتذى به من قبل الجميع في خدمة وطنهم العزيز، مؤكدا سموه على دعمهم بما يعزز العمل المشترك بين الفرق التطوعية ومختلف جهات الدولة، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
واستقبل سموه محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل.
من جهته، استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل سمو ولي العهد، وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ورئيس مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الاحمد وروان الفوزان ومحمد العطوان، حيث قدموا لسموه شرحاً حول الستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي والتي اعدت من قبل الكوادر الشبابية والتي تهدف الى تنظيم ودعم العمل التطوعي في البلاد.
وأشاد سموه بجهود الشباب الكويتي في نشر ثقافة المبادرات الإنسانية حول العالم، مؤكدا سموه أن هذا العمل لهو فخر واعتزاز لكل شباب الكويت وأن القيادة السياسية تولي كل الاهتمام بالعمل الخيري التطوعي والمتجذر بتاريخ الكويت منذ نشأتها، مطالبا سموه أبناءه بأن يبرزوا للعالم الصورة المشرقة للانسان الكويتي الذي يتمتع بثقافة إنسانية نابعة من أصول وقيم ديننا الحنيف.
واستقبل سمو ولي العهد، محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل.
إلى ذلك، استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، في قصر بيان أمس، وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وبحضور رئيس مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد وأعضاء الفريق حيث قدموا لسموه شرحا حول الستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي والتي تهدف إلى تنظيم ودعم العمل التطوعي في البلاد.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الفريق للجهود المبذولة في إصدار الستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي، مؤكداً على أهمية تنظيم العمل التطوعي واستثماره في تعزيز قدرات الشباب الكويتي وتنمية الشعور بالمسؤولية تجاه وطنهم، مشيداً بجهود الفرق التطوعية وعملها الدؤوب خصوصا خلال أزمة انتشار فيروس “كورونا” ومساهمتها الكبيرة في دعم ومساندة مختلف أجهزة الدولة.
واستقبل سمو الشيخ صباح الخالد، بحضور وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، رئيس المخابرات العامة في مصر اللواء عباس كامل والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد. وحضر المقابلة رئيس جهاز أمن الدولة اللواء الشيخ سالم النواف.

You might also like