“الكويت للتأمين” وزعت 60 جائزة ذهب بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسها

0 14

وزعت شركة الكويت للتأمين 60 جائزة ذهب ضمن حملة أطلقتها في 2020 احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيس الشركة، ولاقت الحملة اقبالاً واسعاً من العملاء الذين دخلوا في سحوبات الذهب عند شرائهم أو تجديد اشتراكهم في وثائق التأمين المصدرة من الشركة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف ” احتفالاً بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس الشركة،أطلقنا حملة الذهب وبموجبها تم إجراء 60 سحباً خلال السنة، تحت اشراف مراقب وزارة التجارة، ونتج عن هذه الحملة تتويج 60 فائزاً، أعلنت أسماؤهم على موقع الشركة الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها”. وأضاف شريف: بعد النجاح الواسع الذي حققته حملة الذهب في العام الماضي، وضعت شركة الكويت للتأمين مخططاً لإطلاق مبادرات عديدة ومتنوعة خلال العام الحالي لتكرس دورها المجتمعي الى جانب دورها التنموي لخدمة قطاع التأمين في السوق المحلي.
وتعتبر شركة الكويت للتأمين أول شركة تأمين في الكويت ودول مجلس التعاون، وهي تحتفظ لنفسها بسمعة طيبة ومكانة رائدة في سوق التأمين المحلي والإقليمي بما تقدمه من منتجات وخدمات تأمينية موثقة ومبتكرة، كما تضم نخبة من الخبراء الأكفأ في مجال صناعة التأمين على مستوى الكويت و دول مجلس التعاون.

You might also like