انطلاق دوري الوزارات لبولينغ السيدات بمشاركة 18 لاعبة ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري

0 211

الهزاع: الدوري يشهد تطوراً ويعد رافداً للرياضة النسائية

كتبت – سوزان ناصر:

انطلق دوري الوزارات والهئيات والمؤسسات الحكومية للبولينغ “سيدات” بمشاركة 18 لاعبة من 4 جهات وهي ( وزارتا الدفاع والكهرباء والماء وجامعة الكويت والهيئة العامة للرياضة ) الذي ينظمه قطاع الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة للموسم الرياضي 2020-2021 وذلك على ملعب نادي البولينغ الكويتي.
وشهد الدوري منافسات قوية بين اللاعبات لاقتناص المراكز الاولى، حيث يقام الدوري بنظام الفردي والزوجي والفرق والاساتذة.
وقالت هند الهزاع، رئيسة قسم دوري الوزارات ورئيسة اللجنة النسائية: “إن الدوري النسائي هذا الموسم سيشتمل على لعبتين البولينغ وكرة السرعة، مشيرة إلى أن اللجنة الرياضية العليا برئاسة د. مشعل الهدبة تولي اهتماماً كبيراً بتنشيط الدوري الرياضي النسائي لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية ممارسة النشاط الرياضي، وتابعت:
“إن هذا الدوري يعد بمنزلة رافد للرياضة النسائية الكويتية التي تشهد تطوراً كبيراً”.
وناشدت الهزاع جميع الجهات العمل على دعم النشاط الرياضي للمرأة العاملة، مؤكدة أن الهيئة وضعت كل الاحتياطات التي تؤمن خصوصية ممارسة المرأة للنشاط الرياضي، معربة عن أملها أن تتضاعف عدد الجهات المشاركة خلال المواسم المقبلة.
وقال الحكم محمد الصقر مقرر لجنة البولينغ لدوري الوزارات في الهيئة: إن المشاركة كانت قليلة لان هناك وزارات اعتذرت بسبب جائحة “كورونا “، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في الدوري الذي يختتم في السادس عشر من فبراير الجاري، مؤكدا التزام الهيئة بالاجراءات الاحترازية لوزارة الصحة.

You might also like