بنك الخليج يوفر حسابات توفير بعوائد وجوائز قيمة

0 48

في إطار مساعيه لتشجيع وتحفيز عملائه على الادخار، وضمن جهوده في ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، يوفر بنك الخليج لعملائه العديد من المنتجات الاستثمارية، التي تساعدهم على التوفير واستثمار أموالهم.
وقال مسؤول الاتصالات المؤسسية عبد المحسن النصار إن بنك الخليج يقوم بدور أساسي للعام الثالث على التوالي، في دعم حملة “لنكن على دراية”، من خلال نشر الثقافة المالية في المجتمع، ولهذا أطلق على 2023 عام التوفير.
وأشار إلى أن البنك باشر منذ بداية العام حث وتوعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية التوفير، من خلال فعاليات نوعية، بدأت بإطلاق رزنامة تحت شعار “معاكم دوم في عام التوفير”، والاحتفال بالجائزة الكبرى لحساب مليونير الدانة، بطريقة تسويقية مبتكرة، في ختام العرض الأول لمسرحية “تم الإيداع “.
وأشار إلى أن الخليج يوفر لعملائه خدمات ومنتجات مختلفة تساعدهم على التوفير وتحقيق عوائد كبيرة، سواء من خلال الفوز بالسحوبات السنوية العديدة أو جني العوائد المتميزة، ومنها ما يلي: مليونير الدانة: حسـاب مليونيـر الدانـة هـو حسـاب السـحوبات والتوفيـر الأكثر شعبية فـي الكويت منذ 1998، والــذي يوفــر فرصــاً عديــدة للفــوز بجوائـز نقديــة قيمــة علــى مدار العام، إذ يتوج مليونيرين في السحبين الكبيرين الأول بقيمة 1,500,000 والثاني 1,000,000 دينار وفائزين في سحبين بقيمة 100,000 دينار لكل منهما، و10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة 1,000 دينار لكل منهم.
وكذلك حساب التوفير الإلكتروني حيث يقدم حساب التوفير الالكتروني أفضل سعر فائدة تنافسي على المدخرات في الكويت،وحساب توفير الخليج المخصص للأفراد الراغبين في توفير الأموال مع إمكانية استخدام الأموال عند الضرورة ، وكذلك حساب المستثمر الذهبي.

You might also like