بيانكي: عبور خيطان بداية الصحوة

0 8

كتب – أحمد السقا:

أبدى مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة الاسباني روبرتو بيانكي سعادته بعد فوزه على خيطان بهدفين نظيفين، في افتتاح الجولة الرابعة لدوري stc الممتاز والتي اقيمت اول من امس ليودع البرتقالي قاع الترتيب ويصعد موقتا للمركز السابع بأربع نقاط.
وقال مدرب السفير في تصريحات عقب المباراة، إن فريقه قدم اداء جيدا مؤكدا على الدور الكبير الذي قدمه اللاعبون بالاضافة الى المحترفين الذين استطاعوا صنع الفارق، مشيرا الى ان الفوز على خيطان الذي تعادل في الجولة الماضية مع الكويت يعطي مؤشرا على قوة المستوى الفني للدوري هذا الموسم، مشددا على ضرورة المحافظة على مكتسبات هذا الفوز ليكون بداية لانتصارات مقبلة.
وبدوره أكد عمر الحبيتر لاعب وسط كاظمة أنهم دخلوا اللقاء طمعا في النقاط الثلاث وكانوا الافضل بالشوط الأول ولكن لم يتم استغلال الفرص التي لاحت لهم وترجمتها لاهداف.
وأضاف الحبيتر ان كاظمة نجح في العودة بقوة بالشوط الثاني بعد الاستماع لتعليمات المدرب بين الشوطين، حيث طالبهم بالتركيز في عملية إنهاء الهجمات وهو ما كان بعدما وفق الفريق في تسجيل هدفين. وأبدى سعادته بتسجيل الهدف الثاني، مؤكدا أنه كان هناك تحد خاص بينه وبين أحمد الدوسري حارس خيطان الذي دافع الحبيتر عن ألوانه سابقا.
وبين الحبيتر أن مشوار الدوري ما زال طويلا، مردفا أن القادم أفضل للبرتقالي في سعيه للمنافسة على لقب الدوري.

You might also like