“بيتك” يفتح باب التسجيل لسباق الحواجز “KFH Obstacle Challenge”

0 45

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن فتح باب التّسجيل بالنسخة الثانية من مسابقة بيتك لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge الأكبر من نوعها في الكويت، حيث ستقام يوم السّبت الموافق 11 مارس على شاطئ المارينا.
وتأتي هذه المسابقة، التي سنتطلق بالتعاون مع شركة سافيكس لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة، ضمن سلسلة من الفعاليّات التي ينظمها “بيتك” ضمن مساعيه لدعم الرياضة والشباب وتأكيدا على دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية.
وأشار مساعد مدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية في “بيتك” عبد العزيز ذياب، الى ان “بيتك” حرص على تنظيم النسخة الثانية من مسابقة بيتك لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الاولى من المسابقة والتي استقطبت اكثر من 700 مشارك من الكويت وخارجها.
وأوضح ذياب أن طول السّباق يبلغ 5 كيلومترات، وستكون الحواجز بمستويات مختلفة ومتنوعة على المتسابقين، مبينا أن المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق وسيتم تقسيم المشاركين لأربع فئات مختلفة وهي:الفئة الأولى من 16 إلى 24 سنة ، الفئة الثانية من 25 إلى 34 سنة ، الفئة الثالثة من 35 إلى 44 سنة.
الفئة الرابعة من 45 سنة وما فوق.
وأضاف ذياب أن الفائزين سيحصلون على جوائز قيّمة في هذا التحدي على النحو التالي: سيتم تكريم المراكز الثلاث الأولى من حيث أفضل وقت على جميع الفئات بجوائز قيمتها 6000 دينار على النحو الآتي: 3000 د.ك للمركز الأول، و2000 د.ك للمركز الثاني، و1000 دينار للمركز الثالث.
كما سيتم تكريم أول 3 مراكز من كل فئة عمرية على النحو الآتي: 300 دينار للمركز الأول، و200 دينار للمركز الثاني، و100 دينار للمركز الثالث من كل فئة.
وذكر ذياب انه تم إضافة سباق خاص للأطفال هذا الموسم لفئتي الذكور والإناث من عمر 5 إلى 8 سنوات.
وأوضح ذياب بأن التسجيل سيكون متاحاً للمشاركين من خلال موقع “بيتك” الالكتروني www.KFH.comعلى هذا الرابط، أو عبر موقع شركة سافكس لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة www.suffix.events على هذا الرابط .

You might also like