تركي بن سلمان وروعة الحضور في السعودية

0 138

غدير عبدالله الطيار

نفخر بالسعودية وقادتها حيث التطور الكبير في كل المجالات، والمتأمل للوضع في مملكة السلام،والتطورات في كل المجالات يسعد، بما تحقق وما سوف يتحقق من رفعة لهذا البلد المعطاء. رؤية 2030 نراها تتحقق يوما بعد يوم، وها هي السعودية، وبفضل من الله، ثم بدعم قيادتنا -حفظها الله – محط انظار العالم مشاركات وقمم سعودية خليجية عربية ودولية يقودها ولي العهد ـ يحفظه الله ـ تطورات وتغير في كل الاصعدة وها هي الرياضة تتقدم في كل لحظة وفي كل مكان وزمان، تحلق السعودية عاليا ورايتها خفاقة.
يحق لنا نحن السعوديين الفخر والاعتزاز بما نراه ونشاهده وها هي الرياض تزدان بقدوم النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة عائلته إلى الرياض بعد توقيع انضمامه لنادي النصر، الذي قدمه النصر فيحفل الاستقبال الجماهيري بملعب “مرسول بارك”. وكان في استقبال اللاعب رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر ونائبه عبدالله العمراني والرئيس التنفيذي للنادي أحمد الغامدي، إلى جانب مجموعة من الأطفال من مشجعي النادي، ازدانت الرياض بحفل بهيج وازدان “مرسول بارك” بصاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلمان الذي لاسلوبه وتعامله الشيء المؤثر على الجماهير، شاهدنا صوره هي صورة للتاريخ تزين بها ‫”مرسول بارك‬” تُغني حقيقة عن ملايين الصور لصاحب السمو الملكي تركي بن سلمان وهو برفقة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو. نعم، تفخر بكم السعودية وتسعد يا انجال ‫الملك سلمان‬.
سمو الامير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز قامة وطنية رياضية لديه فكر رياضي مميز ويعمل من اجل خدمة الرياضة السعودية، بوجوده تزدان الرياضة وتسعد، اطلالته كانت بهية اسعدت الجميع. نؤكد أنه وجوده سوف يُحدث قفزة رياضية تنموية كبيرة للرياضة والرياضيين في وطننا ونقول الامير تركي متفرد في حضوره وشموخه وطلته وتواضعه، وجمال اسلوبه، وهنا نلفت النظر الى الانجازات التي قدمها، فجعل العالم يتحدث عن ‫السعودية.
وأخيرا كلمة شكرًا لا تكفي لمن حوّل كل الأحلام إلى واقع أتدرون منّ؟ إنه ‫ولي العهد‬ ـ حفظه الله ورعاه.

كاتبة سعودية‫

@Ghadeer020

You might also like