تزكية العنزي لرئاسة “غرب آسيا”

0 22

فاز مرشح الكويت الرئيس السابق للاتحاد المحلي لألعاب القوى سيار العنزي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بعد تزكيته رئيسا لاتحاد غرب آسيا (2023- 2027) وذلك وفقا للنظام الأساسي الجديد للاتحاد القاري.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد غرب آسيا الذي عقد امس في العاصمة القطرية “الدوحة”.
وشهدت الجمعية العمومية إقرار بقية المناصب، إذ حصل القطري محمد الفضالة على منصب نائب الرئيس، في حين فاز بدر ناصر من البحرين وزيدون جواد من العراق وشاجع المقدشي من اليمن ووسيم حولي من لبنان وخلفان بن حمد من عمان وفداء الشوفي من سورية بعضوية المجلس.
كما أقرت الجمعية التي أقيمت بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي القطري دحلان الحمد التمديد لمكتب الأمانة العامة للاتحاد ومقره الكويت والمكون من الأمين العام الدكتور مانع العجمي والأمين المساعد بدر الرشود والمدير التنفيذي حسين عباس وجميعهم من دولة المقر.
وأكد العنزي عقب ختام الاجتماع سعيه مع زملائه في مجلس إدارة الاتحاد القاري إلى تطوير المسابقات والبطولات للارتقاء بالمستويات في الدول الأعضاء لا سيما دول غرب القارة الـ12.
وقال إنه سيعمل على مواصلة تطوير جميع عناصر منظومة ألعاب القوى من لاعبين وحكام ومدربين وكوادر طبية وإدارية علاوة على دعم لاعبي هذه الرياضة وتطوير مستوياتهم الفنية.

You might also like