تظاهرة حب وتقدير للسعودية في الاحتفال بيومها الوطني الـ92 رئيس مجلس الوزراء بالإنابة تقدَّم الحضور... والآلاف من المهنئين تقاطروا لأكثر من 4 ساعات

0 61

الفارس: المناسبة قريبة على قلوب الكويتيين… والتقدم والازدهار للمملكة

السفير السعودي: بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد تقدمت المملكة كثيراً

لا ننسى ماضينا ويجب علينا أن نكمل على ما بدأ به الآباء الأجداد

كتب ـ شوقي محمود:

جسد الاحتفال الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين في الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد ال سعود، بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 92، اول من امس، حب وتقدير ومكانة المملكة، كويتيا وخليجيا وعربيا واقليميا ودوليا، وذلك من خلال الحشود الغفيرة الرسمية والحكومية والديبلوماسية والشعبية التي تدفقت على قاعة الحفلات الكبرى في فندق جراند حياة لمدة تزيد عن 4 ساعات متواصلة لمشاركة السعودية افراحها.
وتقدم الحضور الرسمي، رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة بالوكالة ووزير الخارجية بالانابة د. محمد الفارس ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة المستشار جمال الجلاوي، كما حضر الاحتفال حشد كبير من الشيوخ والوزراء ونواب سابقين ورجال أعمال والاف من المدعوين الذين قدموا التهاني والتبريكات لسفير خادم الحرمين الشريفين الذي استقبل الجميع، كعادته دائما بابتسامته وحفاوته.
وبعث الحضور من خلال هذا التواجد الكثيف رسالة الى المملكة قيادة وحكومة وشعبا، مفادها: ان السعودية في الافئدة، ومواقفها الخليجية والعربية والاسلامية لا ولن تنسى وستظل باقية في تاريخ الدول وذاكرة الشعوب، فضلا عن دورها العالمي سياسيا واقتصاديا، حيث احتلت مكانة رفيعة دوليا، بالاضافة الى انجازات المملكة الداخلية وخططها الطموحة لصالح شعبها.
من جهته، أكد الوزير د. الفارس في تصريح صحافي، حرص الشعب الكويتي على مشاركة المملكة العربية السعودية فرحتها باليوم الوطني السعودي، وان هذه المناسبة تعد قريبة على قلوب الكويتيين، معرباً عن التمنيات للمملكة بمزيد من التقدم والازدهار.
ورفع الفارس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني.
من جانبه، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود في تصريح مماثل ان بلاده تحتفل هذا العام بمرور 92 عاما على تأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ورجاله المخلصين، حيث كان لجهودهم الفضل فيما تنعم به بلاده والشعب السعودي من أمن وأمان ورخاء.
وأكد الأمير سلطان “لا ننسى ماضينا ويجب علينا أن نكمل على ما بدأ به الأجداد والطريق أمامنا طويل للمستقبل”.
وأضاف ان بلاده تجاوزت الآن مرحلة التأسيس إلى مراحل متقدمة كثيرة خلال فترة قصيرة بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين ورؤية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي.
ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي والشعب السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي، متمنيا بأن تشهد الأعوام المقبلة مزيدا من الخير للشعب السعودي والخليج العربي ككل.

العميد رئيس التحرير أحمد الجارالله والزميل سعود الفرحان يهنئان
الشيخ طلال الخالد ود.محمد الفارس والمستشار جمال الجلاوي وضاري العجران يشاركون السفير السعودي قطع قالب الحلوى (تصوير – ايهاب قرطال)
الشيخ محمد العبدالله وسفير خادم الحرمين
You might also like