جمعية الروضة وحولي تُكرّم موظفيها المتميزين

0 76

أقامت جمعية الروضة وحولي التعاونية احتفالا لتكريم الموظفين المتميزين في جميع أقسام الإدارة والأسواق لعام 2021-2022، برعاية وحضور المدير المعين مشاري عبد القادر البنوان والمدير العام بسام البدر ، ويأتي الحفل ضمن مبادرة اختيار الموظف المتميّز ليجسّد حرص الجمعية على تقدير موظفيه وتحفيزهم على البذل والاجتهاد في العمل وتعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم.
وأعرب المدير المعين مشاري البنوان في كلمته ، عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في هذه الجمعية الرائدة على مستوى الكويت والتي تتميز دائما بنجاحها وتطورها وخدماتها وهذا يدل على جهود الإدارة التنفيذية وموظفيها. وأضاف :”رغم عملي الذي استمر فقط لشهور عدة إلا أنني سعدت جدا بالمشاركة في إنجازات عدة حققتها الجمعية بجهود مشتركة مع المدير العام” .
من جانبه قال المدير العام بسام البدر:” إن هذا التكريم يأتي من أجل استمرار النجاح والتحفيزلبذل المزيد من الإنجازات ” ، ووجه شكره للمديرمشاري البنوان الذي كان خيرا وعونا لنا في الفترة التي سبقت موعد الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد “.
وسلط البدر الضوء في حديثه على المعطيات الهادفة من أجل الحفاظ على نجاح الجمعية والعمل على تطويرها وتحسين خدماتها للمساهمين ، مشيدا بدورالموظفين والسعي المتواصل من أجل الوصول إلى الأهداف.
وفي ختام الحفل الذي أشرفت على تنظيمه الإدارة التنفيذية تم تكريم عدد من الموظفين والموظفات بمختلف الإدارات والأسواق والأفرع ،
وتوزيع الدروع التذكارية عليهم .

تكريم المدير العام بسام البدر
تكريم مراقبي الأفرع
تكريم مستشار مجلس الإدارة
You might also like