حسن عبدال فخور بجائزة “لك الاختيار”

0 45

أعرب المخرج حسن عبدال، عن سعادته الغامرة بفوز عمله “لك الاختيار”، الذي حققه بالتعاون مع المخرج عبدالعزيز الصايغ في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بدورته الاخيرة، التي اختتمت اعمالها الأيام الماضية في مملكة البحرين ونظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.
وقال المخرج عبدال: ان سلسلة “لك الاختيار” التوعوية تم انجازها بتكليف من مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبالتعاون مع المخرج الزميل عبدالعزيز الصايغ، بعدما جمعتنا العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المشتركة.
وأشار عبدال، إلى انه يحضر حاليا مجموعة مشاريع فنية وإعلامية جديدة ستجد طريقها إلى النور الفترة المقبلة.
عن سلسلة “لك الاختيار”، قال المخرج عبدال: سلسلة توعوية تتناول بالعرض والنقد والتحليل العديد من القضايا والمواضيع الاجتماعية البارزة وهنا لابد من الاشادة بالدعم الذي قدمته مؤسسة الانتاج البرامجي من أجل تحقيق هذا العمل. كما أثمن ثقة المؤسسة وقيادتها في اختيار العمل للمشاركة في فعاليات ومسابقات مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وأهنئ قيادات المؤسسة على فوزها الايجابي بأربع جوائز أساسية في المهرجان الخليجي المهم.
وأبدى المخرج عبدال، سعادته بالتعاون البناء مع زميله المخرج عبدالعزيز الصايغ والذي يؤسس لعدد من المشاريع الفنية والإعلامية الجديدة.

You might also like