“حفاظ” تسير رحلة عمرة لحفظة القرآن الكريم بمشاركة 50 طالباً

0 30

أعلنت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) عن تسيير رحلة العمرة السنوية الرابعة للطلبة المتميزين.
وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي عبدالعزيز الرفاعي في تصريح صحافي أمس، أن “حفاظ” ماضية في طريقها نحو التحفيز الدائم والمستمر لطلبة وطالبات مراكز “حفاظ النموذجية”، لافتاً إلى أن الرحلة العمرة التي انطلقت الخميس الماضي تضم 50 طالبا وطالبة، فيما بلغ مجموع الملتحقين بالعمرة مع ذويهم 148 مشاركا.
وأوضح الرفاعي أن رحلة عمرة (حفاظ) الرابعة جاءت امتدادا لرحلات سابقة عادت بعد انقطاع نتيجة لتداعيات جائحة كورونا؛ لافتا الى أن اختيار الطلبة تم بعناية واهتمام شديدين، حيث جرى ترشيح واختيار المتميزين في الحفظ والالتزام والمداومة وحضور الحلقة القرآنية، اذ جاءت هذه العمرة بمثابة التشجيع لهم على المداومة في تعاهد كتاب الله عز وجل والتمسك به حفظا وتدارسا. وقال ان مراكز حفاظ تسعى للتميز دائما وتحقيق الريادة في أعمالها وبرامجها في رعاية طلبة المراكز القرآنية وأسرهم وتحفيزهم، واضعة نصب أعينها أن تكون منارة للقرآن وأهله وبيئة جاذبة للراغبين والمهتمين بتعلم القرآن الكريم”.
وبين الرفاعي أن الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه مستمرة في ممارسة دورها من خلال مشروعاتها الخيرية والقرآنية، داعيا أصحاب الأيادي البيضاء الى الاستمرار في دعمهم لمشروعات الجمعية من خلال التبرع عبر موقعها على الإنترنت.

You might also like