ختام بطولة الإسكواش وتكريم الفائزات كاترين نجمة وشيماء الرشيد وزينب عبدالشافي وصيفتين

0 243

كتبت – سوزان ناصر:

اختتمت البطولة النسائية الأولى المفتوحة للإسكواش مساء أول من أمس بتتويج اللاعبة كاترين رافول بالمركز الاول بعد تغلبها في المباراة النهائية على اللاعبة شيماء الرشيد بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في لقاء حماسي.
وفازت زينب عبدالشافي على زميلتها شيخة الدبوس بالمركز الثالث واكتفت شيخة بالمركز الرابع.
عضو المجلس البلدي المهندسة مها البغلي حضت اللاعبات الفائقات على الاستمرار في ممارسة اللعب تحت إشراف مدربين متخصصين للوصول إلى مستوى فني يؤهلهن للمشاركات الخارجية، مؤكدة دعمها لهن سواء بالحضور في البطولات أو حتى التدريبات متمنية التوفيق للجميع. وفي الختام توجت البغلي الفائزات بالميداليات والجوائز، بحضور رئيس الاتحاد وليد الصميعي ومدير ادارة الاتحادات بالهيئة خليفة الطراروة ونائب رئيس الاتحاد حامد العمران وأمين السر منصور العدواني وأمين الصندوق عمرالعصيمي وعضوات اللجنة النسائية.
من جهتها كرمت اللجنة النسائية البغلي ونائبة رئيسة نادي الفتاة سامية المكيمي وعضوة مجلس إدارة نادي الكويت بلسم الأيوب والحكم العام للبطولة أحمد الكندري. وحصلت هديل العبيد على كأس اللاعبة المثالية حيث قدمت مستوى مميزا.
الفائزة بالبطولة كاترين رافول أعربت عن سعادتها بحصولها على لقب البطولة الأولى، مشيدة بالتنظيم ومستوى البطولة متمنية استمرارها في السنوات المقبلة.
أما الوصيفة شيماء الرشيد فأكدت أن تجمع 31 لاعبة في البطولة أكبر مكسب، مشيرة إلى أن روح المودة والتآلف سادت أجواء البطولة، لافتة إلى أن جهود اللجنة النسائية كانت العلامة البارزة، وهذا ما يجعل الاستمرارية في المقابلات الودية والتواصل مستمر إلى بعد البطولة ويؤدي إلى رفع المستوى الفني عند اللاعبات.

وليد الصميعي مكرما البغلي بحضور د. سلوى العازمي
البغلي تكرم بلسم الايوب
تكريم سامية المكيمي
هديل العبيد
شيخة الدبوس
شيماء الرشيد
زينب عبدالشافي
You might also like