روسي وبيلاروسي يدعمان صفوف “طائرة الأخضر”

0 39

كتب – خالد العنزي:

كشف النادي العربي عن نواياه القوية في المنافسة الجادة على ألقاب بطولات الكرة الطائرة المحلية في الموسم الجديد 2022-2023 بعد تعاقده مع المحترفين الروسي مكسيم (كروس) والبلاروسي سلافا شرابوفيتش (مركز 4)، كذلك ضم المعد موسى بحروه لمدة موسم.
وكان “الأخضر” قد تعاقد مع المدرب الإيطالي الكسندر لودي الذي درب بالدوري الايطالي والياباني والبولندي وشارك في بطولة السوبر ليغ الأوروبية للكرة الطائرة مع فريق كانواس، لتولي تدريب الفريق الاول خلفا للارجنتيني ماركوس انطونيو الذي لم تجدد الادارة معه بعد الأداء المتراجع للفريق في الموسم المنتهي الذي لم يحقق خلالها نسور “القلعة الخضراء” أي بطولة محلية.
كما دعم صفوفه ببعض لاعبي الخبرة المحليين وهم مبارك بمركز “السنتر” وهو لاعب سابق بالقلعة الخضراء وعبدالله فارس بمركز “الليبرو”والمعد محمد قاسم.
ويلعب مكسيم (طوله 2.2) وشرابوفيتش (طوله 2.1) في نادي يورال بالدوري الروسي (سييرا أ) ويلعب الأخير أيضا شرابوفيتش بالمنتخب البلاروسي.
من جانبه، تقدم راشد الرشود المدير الفني لطائرة العربي، بالشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي وعلى رأسه الرئيس عبدالعزيز عاشور وامين السر رئيس جهاز اللعبة فؤاد المزيدي لدعمهم الكبير لفريق الطائرة وعقد تعاقدات كبيرة ومهمة تمثلت بمدرب عالمي ومحترفين على مستوى كبير ولاعبين خبرة محليين، وان هذا الامر من شأنه وضع “الأخضر” مع الفرق التي ستنافس بقوة على القاب الموسم المقبل.
وبين الرشود ان المدرب يصل البلاد يوم 26 الجاري وان المران الاول للفريق سيكون مطلع يوليو المقبل، وعن موعد وصول المحترفين كشف الرشود ان مكسيم سيصل 13 يوليو على ان يصل شرابوفيتش بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده يوم 20 من نفس الشهر.
وقال المدير الفني لأبناء المنصورية: “طائرة العربي ستظهر بصورة مختلفة بالقادم من البطولات”، داعيا جمهور النادي لمساندة الفريق الفترة المقبلة، وواعدا اياهم بالعودة الى زمن انتصارات “العرباوية” في اللعبة.

You might also like