زاوية الأحلام

0 603

اعداد ـ ايناس عوض:

تفسرها لقراء “السياسة” مستشارة التنمية البشرية والتنويم الايحائي الدكتورة فوزية الدبوس

ثلاث زيجات فاشلة في حياتك

المرسلة سعاد.م:
رأيت في منامي أنه يوجد معي أربعة خواتم في كل خاتم خرزتان، وفي احداها خرزتان لكنهما مكسورتان فأرجو منكم تفسير ما رأيت ولكم مني جزيل الشكر.
التأويل:
رؤياك يا عزيزي تشير الى ثلاث زيجات لك انتهت بالطلاق وهي في منامك الثلاث خواتم التي تحتوي خرزتين سليمتين، أما الخاتم الرابع فهو زيجة رابعة تتوج بالنجاح والدوام والاستمرار، واذا لاحظت التفسير تجدينه بالضد وعلى عكس مايمكن أن تتوقعيه فتفاءلي خيراً واحرصي على زوجك واسع لنجاحه والله أعلم.

صديقتك تطلب مشورتك

المرسلة مها.م:
رأيت في منامي أنني أضع يدي على رأس صديقتي وأرقيها بفاتحة الكتاب وكنت اقرأ الفاتحة بترتيل وبصوت جميل جدا علما بانني في الحقيقة لا أجيد الرقية وأقرأ القرآن فقط بصوت عادي ومن دون ترتيل فأرجو تأويل ما رأيت.

التأويل:
فاتحة الكتاب هي السبع المثاني وقيل عنها أيضا إنها أم القرآن شفاء من كل داء. وهي السورة الكريمة التي تكون في بداية المصحف أي في الصفحات الأولى منه وهي من أعظم سور القرآن لأن فيها دعاء للخالق واستجابة ايضا وفيها تمجيد لله سبحانه وتعالي وبها ايضا نصلي ومن دونها لاتصلح الصلاة. وفي حياتنا عندما نرغب في اتمام اتفاق أو خطبة مثلا أو زواج او معاملة نختمها ونؤكدها بقراءة الفاتحة لما في هذه السورة من بركة وخير ومن اسمها الفاتحة اي إن الانسان عندما يقرأها يفتح الله عليه وينير طريقه ويزيل الغموض عنه. ومـــن منامك يبدو ان علاقتك بالصديقة التي كنت ترقينها قوية جدا وهي دائما تستشيرك في أمورها لانها تعتقد بانك تملكين الحكمة والصواب ورقيتك الفعلية لها تؤكد على وجود هذه الصفة بك وربما تملكين مقومات الشخص الذي يصلح لرقية الآخرين. وفي الوقت الحالي صديقتك تمر بضائقة او هي في حيرة من أمرها في موضوع معين فلا تبخلي عليها بالمساعدة فرسولنا الكريم يقول المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص وادخال السرور في قلب مسلم من الأعمال الحسنة التي تدخلنا الجنة.

شقيقة زوجك تطلب المساعدة

المرسلة أم خالد:
رأيت في منامي أنني أتوضا لأداء الصلاة في مكان يشبه الحديقة وبعد أن توضأت سقيت بماء وضوئي أصيفات زرع موجودة في منزل أهل زوجي، ورأيت بعدها شقيقة زوجي وهي مطلقة ولديها ابنة عمرها تسع سنوات تطلب من زوجي ان يذهب معها الى سوق المباركية كي تشتري حذاء لابنتها فارجو تأويل مارايت.

التأويل:
أصيفــــــــات الزرع في بيت أهل الزوج هم أولادك فالزرع يأتـــــــــي نتيجة للحرث وابنائك هم نتيجــــــــة الزواج أي نتيجة الحرث والـــــــــزرع ، ويبدو انك تحافظين عليهم وتحرصين علـــــــــى تعليمهم القيم والتعاليم الدينية وتغرسينها بقوة وابنائك يتقبلون ماتعلميه لهم لكن لم تظهـــــر عليهم علامات التديـــــــــن اما الآن فستجنين ثمار ماغرست وستظهــــــــــر على ابنائك علامــات التدين والبهاء والتميز بشكل ملحوظ.
اما طلب شقيقة زوجك من زوجك الذهاب الى سوق المباركية فهي اشارة الى اننا نمر بليالي مباركة وهي ليالي شهر رجب والمباركية اسم مؤنث اشارة الى ان الليالي مباركة ونحن نشتري من هذه الليالي على قدر استطاعتنا وجهدنا وعملنا وشقيقة زوجك مرتبطة بماضي يخص ابنتها الصغيرة وهي تطلب المساعدة من شقيقها الذي هو زوجك في موضوع أو أمر مصيري يخص مستقبل ابنتها ولعل اخت زوجك هذه بركة البيت والله أعلم.

You might also like