ستيفاني مع حياة في “سنوات الجريش”

0 31

انضمت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا إلى مُسلسل الفنانة الكبيرة حياة الفهد “سنوات الجريش 1940″، المُتوقّع عرضه في رمضان المقبل، على أن تبدأ التصوير قريبا بين الإمارات ودولة أوروبيّة.
المُسلسل ملحمة دراميّة تاريخيّة تتناول واقع الحرب وتأثيرها على المنطقة وتدور أحداثه في العام 1940، العمل من تأليف محمّد النابلسي، إخراج مناف عبدال، إنتاج شركة “الفهد للإنتاج الفنيّ” وبطولة نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجيّة.
وأعربت الفنانة ستيفاني صليبا، عن سعادتها الكبيرة للمُشاركة في هذا العمل، خصوصاً أنّه باب واسع تلج من خلاله للمرّة الأولى إلى الدراما الخليجيّة بعد أعمال رمضانيّة عدّة في الدراما العربيّة المُشتركة والدراما المصريّة. وقالت ستيفاني: “مُتحمّسة جداً لهذا العمل، خصوصاً أنّني اشارك سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد، كما أن شغفي المُسلسلات التاريخيّة بمُختلف حقباتها. أمّا الشخصيّة التي أجسدها في العمل فهي استثنائيّة تحمل تناقضات عدّة سيتفاجأ بها الجمهور، وسأتكلّم بأكثر من لغة وهذا تحدّ آخر أيضاً”. وختمت ستيفاني: “سأجتمع مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد في العمل، ومسارنا وهدفنا الدراميّ في المُسلسل واحد”. وعن اختيار ستيفاني صليبا، قال يوسف الغيث، المشرف العام على العمل ومدير أعمال الفنانة حياة الفهد: “اختيارنا جاء بالتشاور مع الفنانة حياة الفهد ومُخرج العمل مُناف عبدال، إذ وجدنا فيها الشخصيّة الجميلة والرائعة وكلّ المُقوّمات المطلوبة التي تتناسب مع الدور الذي ستُؤدّيه في المُسلسل”.

You might also like