سويفت مرشحة لجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير كتبت وأخرجت "All Too Well" عن انهيارها العاطفي قبل 10 سنوات

0 51

تأهل فيلم نجمة الغناء الأميركية تايلور سويفت، All Too Well للحصول على ترشيح أفضل فيلم قصير في جوائز الأوسكار العام المقبل، وفقًا لمجلة Hollywood Reporter. وتعمل المغنية وكاتبة الأغنيات البالغة 32 عاماً، مع شركة استشارية كبرى لتوجيه حملة جوائز المشروع.
تم إصدار الدراما الرومانسية All Too Well ومدتها 15 دقيقة، من تأليف وإخراج سويفت، عبر الإنترنت وفي AMC Lincoln Square بمدينة نيويورك 12 نوفمبر العام الماضي. لسوء حظ تايلور، فإن تاريخ الإصدار يجعل الفيلم غير مؤهل لجائزة أوسكار أفضل فيلم، حيث يجب أن يصدر الفيلم في موعد لا يتجاوز السنة التقويمية التي تسبق حفل الأوسكار، لكن تختلف معايير إختيار أفضل فيلم قصير، مما يجعل سويفت متواجدة في المنافسة.
All Too Well مستوحى من الانهيار العاطفي الذي واجهته تايلور قبل أكثر من 10 سنوات، وأصبحت من أكثر الاغنيات المفضلة لدى الجمهور وأكثر الأعمال شهرة بين الفائزين بجائزة “غرامي” الموسيقية، بفضل الحيوية والسينمائية في الكليب. تلعب سادي سينك دور “سويفت” والشاب ديلان أوبراين دور حبيبها السابق.
كليب All Too Well عن قصة حب فتاة مع شاب يكبرها بـ11 عاماً، ورغم محاولاتهما إنجاح العلاقة بسبب الاختلافات الواضحة، يبدو أن الشاب لم يتمكن من مواكبة تفكيرها، خصوصا أنها لم تكمل 21 عاما، واستعرضت تايلور سويفت من خلالهما قصة غرامية.
يعيد الفيلم ذكريات الأغنية، مع إضافة بعض الحوارات لتوفير المزيد من السياق للكلمات، وقبل وصول الفيلم القصير إلى “يوتيوب”، نظمت تايلور عرضاً خاصاً للمعجبين في نيويورك، حيث انضمت إلى نجمي الفيلم، سادي سينك وديلان أوبراين.
وتصدرت سويفت قائمة مجلة Billboard الشهرية في عالم الموسيقى بأغنية “All Too Well” كأفضل أغنية عن الانفصال على الإطلاق.
وصورت سويفت الأغنية فيديو كليب بشكل أشبه بفيلم قصير من إخراجها، ورأت التقارير الإعلامية أن تايلور تقصد في الأغنية الممثل جيك غلينهال.
على صعيد آخر، صدر الفيديو الترويجي لفيلم دراما الجريمة، “أمستردام” للمخرج ديفيد راسال وتشارك في بطولته تايلور سويفت، إلى جانب كل من مارغوت روبي وكريستيان بيل وجون ديفيد واشنطن ورامي مالك وغيرهم.
وتصدر اسم تايلور البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الجمهور عرض الفيلم في السينما خلال نوفمبر 2022.
تدور أحداث “أمستردام” في ثلاثينيات القرن الماضي؛ حيث وصفته ديزني بأنه “ملحمة الجريمة الرومانسية بين ثلاثة أصدقاء مقربين يجدون أنفسهم في قلب إحدى المؤامرات السرية المثيرة للصدمة في التاريخ الأميركي”.
يذكر أن موقع “The Sun” البريطاني، كشف أخيراً أن النجم جو ألوين، حبيب تايلور سويفت، عرَضَ عليها الزواج منذ عدة أشهر، بعد علاقة دامت 5 أعوام، وقد وافقتْ على الارتباط.
وتحاول سويفت إبقاء أمر خطوبتها سرياً؛ حيث بقي الأمر ضمن الأجواء الأسرية فقط وبعض الأصدقاء المقربين، ووصل بها الأمر إلى حد قيامها بارتداء الخاتم في المناسبات الضيقة وخلعه أمام العيان؛ حتى لا يعلم أحد بأمر الخطوبة.
وأكد مصدر مقرَّب من الثنائي الخطوبة؛ قائلا: “تايلور وجو سعيدان ويحبان بعضهما بشكل كبير جداً، أعلنا خطوبتهما منذ عدة أشهر للعائلة فقط والأصدقاء المقربين، ويحاولان إبقاء خطوبتها بعيدةً عن الإعلام؛ لأن هذه الأمور خاصة بهما، وفي حفل زفافهما لن تكون أية وسيلة إعلام حاضرة؛ بل سيكون الحفل بسيطاً تماماً كشخصيتيهما”.

You might also like