صلاح لاعب الشهر في البريمرلييغ

0 33

نال المصري محمد صلاح نجم ليفربول جائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر الفائت في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وتوّج صلاح مستواه المميز بنيل الجائزة التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بعد تصويت الجماهير، وذلك إثر مساعدته ليفربول على احتلال وصافة الدوري برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة عن تشيلسي.
وغرّد ليفربول في حسابه الرسمي على تويتر عبر الإنترنت أمس: “بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح”.
وبصم صلاح في المباريات الثلاث التي خاضها في سبتمبر مع ليفربول في الدوري الممتاز إذ سجّل هدفاً في كل مباراة أمام ليدز يونايتد (3-0) وكريستال بالاس (3-0) وبرينتفورد (3-3).
بدوره، كشف إيان راش، أسطورة نادي ليفربول، بعض كواليس حوار جمعه بنجم الفريق صلاح، مشيدا في الوقت ذاته بقدرات وإمكانات اللاعب المصري.
وقال راش عبر صحيفة “ليفربول إيكو”: “لقد قلت من قبل، في الوقت الحالي، بالشكل الحالي، محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم”.
أضاف: “كريستيانو رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد، ويؤدي بشكل جيد، وميسي انضم إلى باريس سان جيرمان، ويحتاج لبعض الوقت للتأقلم، لكن صلاح وصل إلى مستوى مختلف”.
كشف، “لقد تحدثت إلى صلاح الموسم الماضي، وأخبرني أنه يريد أن يكون الأفضل في العالم، لقد ارتقى مستواه هذا الموسم، وأصبح لا يكتفي بتسجيل الأهداف فقط، حتى لا يقال أنه أناني بل يصنع لزملائه مثل الهدف الذي سجله ساديو ماني في شباك مانشستر سيتي”.
وتابع راش: “لقد سجل (مو) أهدافًا رائعة وكان الأسرع في إحراز 100 هدف مع ليفربول، كل هذا رائع، لكنه لاعب جماعي، وبات أخيرا أكثر التزاما بأدواره الدفاعية، لأنه أدرك إذا أراد أن يصبح أفضل لاعب في العالم، فإن عليه تحسين مستواه، وهو ما يفعله”.

You might also like