“طائرة” الأبيض وصيف “دولية” قبرص

0 43

كتب – خالد العنزي:

احتل الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الكويت، المركز الثاني في ختام البطولة الدولية الودية المقامة حاليا في قبرص باستضافة نادي انيوسيس نيون القبرصي، بخسارته من سيروس اليوناني بثلاثة اشواط دون رد. وكان الفريق قد فاز في مبارياته السابقة بالبطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد على فرق أمونيا القبرصي وباناثينايكوس اليوناني بنتيجة واحدة 3-1 .
ويستعد “الأبيض” من خلال البطولة الدولية الودية في قبرص لبداية الموسم الجديد 2022-2023 والذي سينطلق 3 اكتوبر المقبل، بإقامة كأس السوبر الذي سيجمع بين “الكويت” وكاظمة، على أن يعود 28 الجاري، حيث وضع الجهاز الفني للأبيض برنامجا متكاملا للفريق خلال المعسكر يهدف إلى ايصال اللاعبين إلى أفضل مستوياتهم قبل العودة إلى البلاد لبدء الموسم الجديد.
ويترأس وفد “الأبيض” مدير اللعبة منصور الشمري ويضم أيضا الجهازين الفني والاداري وهم عبدالعزيز سعود، وعبدالله طالب، والمدرب الأرجنتيني داميان أريدوندو ومساعده ماتياس كوجي واخصائي العلاج الطبيعي غابرييل نوفا، بالإضافة إلى 14 لاعبا.
من جانبه، أشاد منصور الشمري بالمستوى المتصاعد للاعبين خلال البطولة الودية، وتطبيقهم تعليمات الجهازين الفني والاداري، من أجل الاستعداد المناسب للموسم الجديد وللدفاع عن القاب الموسم الماضي التي حققها “أبناء كيفان” وهي السوبر والدوري والكأس.

You might also like