“طائرة” الأخضر تنهي عقد شمامي

0 35

كتب – خالد العنزي:

كشف أمين سر النادي العربي فؤاد المزيدي، ان مجلس ادارة “الأخضر” فسخ عقد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة الإيراني جواد شمامي بالتراضي مع المدرب.
وأوضح المزيدي، ان سبب فسخ العقد الذي جدد يونيو الماضي لمدة 3 سنوات، جاء بعد تعرض المدرب للإصابة في القلب بعد ختام الدور التمهيدي من بطولة الكأس، والتي أكدتها الفحوصات الطبية التي اجراها النادي له، وفضل المدرب على اثرها إنهاء عقده بالتراضي والمغادرة الى بلده، واسندت مهمة تدريب الفريق حاليا بشكل موقت للتونسي علي الرئيسي مدرب فتيات “الاخضر”، لحين البحث عن مدرب جديد.
وأكد المزيدي، حرص مجلس ادارة النادي على سلامة اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية، اضافة الى البحث عن اجهزة فنية ذات قيمة عالية لتطوير فرق النادي وجعلها قادرة على المنافسة بشتى البطولات.
يذكر أن جواد شمامي بعد مغادرته الى ايران، وقع مؤخرا مع اتحاد اللعبة في بلاده، ليصبح رئيسا للجنة التطوير.
وكان شمامي قد تولى مهمة تدريب الفريق الأول لـ “طائرة الأخضر” في يونيو من عام 2019 خلفاً للمدرب الوطني سعد يعقوب الذي انتقل لتولي مهمة المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي كاظمة حينها، وسبق له تدريب منتخب إيران للشباب وعمل مديرا للتطوير بالاتحاد الإيراني للكرة الطائرة، ويحمل شهادة دكتوراه متخصصة في اللعبة.
واستعد “الأخضر” للموسم الجديد عبر إقامة معسكر خارجي في تركيا الى جانب التعاقد مع المحترف الدومينيكاني هنري عمر، وخاض منافسات الدور التمهيدي ضمن المجموعة “الاولى” اذ يقام الكأس بنظامه الجديد “المجموعات” حيث احتل المركز الثالث بمجموعته ليتأهل مع الجهراء الاول والقادسية الثاني والتضامن الرابع الى دور ربع النهائي والذي سيتحدد موعده لاحقا.
وفي الدوري الممتاز المقامة حاليا يحتل “ابناء المنصورية” المركز السادس وقبل الاخير بـ 3 نقاط فيما التضامن بالمركز السابع بدون رصيد، ولعب الفريقان امس ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

You might also like