“طائرة الأصفر” تصطدم بـ”البرتقالي”

0 29

كتب – خالد العنزي:

تشهد مباريات اليوم، ضمن الدوري الممتاز للكرة الطائرة، مواجهة قوية بين كاظمة متصدر ترتيب الدوري بـ16 نقطة والقادسية الثالث بـ15 نقطة، في السابعة مساء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الشيخ سعد العبدالله، يسبقها على ذات الصالة لقاء الجهراء الخامس بـ 10 نقاط مع الساحل متذيل الترتيب دون رصيد.
وحسب نظام الدوري للموسم الحالي، تتأهل الفرق الأربعة في ختام الممتاز، إلى المربع الذهبي الذي سيقام بنظام الذهاب والاياب، على ان يحصل متصدر الدوري قبل الدخول للذهبي نقطتين والثاني نقطة فيما الثالث والرابع دون رصيد.
من جانبه، قال مساعد مدرب طائرة كاظمة الوطني سعد يعقوب، ان فريقه من أكثر الفرق لعبا الفترة الاخيرة بعد ضغط جدولة لاقتراب مشاركته في بطولة الأندية العربية بالقارة الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين. وأضاف: “نقاتل على جبهة وعيننا على الجبهة العربية التي لا نعرف حتى الآن هل سنشارك بها او لا في ظل عدم اصدار التفرغات الرياضية للاعبين والإداريين حتى هذه اللحظة”.
وطالب يعقوب هيئة الرياضة سرعة الانتهاء من الأمور المالية والتفرغات الخاصة بمعسكر طائرة “البرتقالي” وكذلك مشاركته في العربية والتي يمثل الكويت بها.
بدوره، أشار وليد الدمخي مدير طائرة القادسية الى غياب 3 لاعبين قبل لقاء كاظمة وهم سعد صالح مرحلة تأهيل للركبة وناصر دشتي لعدم جهوزيته وعبدالله العنزي الذي أصيب بالتواء الانكل بتدريب اول من امس.
وبين ان الفريق سيغادر مطلع مارس المقبل وحتى 11 من نفس الشهر لاقامة معسكر خارجي استعدادا للمربع الذهبي للدوري وسيكون في البحرين او الامارات او تركيا.
يذكر ان ترتيب الدوري الممتاز قبل مواجهات اليوم كالتالي: كاظمة 15 العربي 15 القادسية 15 الكويت 14 الجهراء 10 برقان 5 الساحل دون رصيد.

You might also like