عبدالله الرويشد ونوال وبوشعيل في حفلات فبراير

0 42

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق حفلات فبراير الغنائية التي ينتظرها الجمهور الكويتي والعربي سنويا في المهرجان الاكثر شهرة والذي تتولى شركة “روتانا ميوزك غروب” تنظيمه حيث تضم حفلات المهرجان لهذا العام والتي ستقام في “ارينا الكويت”، نخبة من نجوم الغناء الذين يجمعون ما بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبية كبيرة عند مختلف الاجيال.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا ميوزك جروب”سالم الهندي بمشاركة11 فنانا من ضمنهم “فنان العرب” محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية، اصالة نصري، انغام، اليسا، نانسي عجرم، اصيل ابوبكر ومطرف المطرف.
وتمنى الهندي للفنانين التوفيق ومؤكدا ان اختيارهم لدورة هذا العام استند على استقصاءات قامت بها روتانا مع شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة الى ظروف وارتباطات الكثير من الفنانين خلال هذه الفترة، مشددا على متن العلاقة التي تربط روتانا بجميع الفنانين الخليجين والعرب من المشاركين وغيرهم.
وتبدأ حفلات ” مهرجان فبراير الكويت 2023″ بتاريخ الثالث من فبراير المقبل وتستمر حتى السابع عشر منه، بمعدل حفلين كل أسبوع، يبدأها “نبض الكويت” نبيل شعيل ويختمها “سفير الاغنية الكويتية” عبد الله الرويشد، ويجمع كل حفل مطربين عدا حفل “فنان العرب” محمد عبده اذ سيغني منفرداً.
والحفلات كالتالي: نبيل شعيل واصالة نصري، محمد عبده،مطرف المطرف وانغام، نانسي عجرم وماجد المهندس وأخيراصيل ابوبكر ونوال الكويتية.

You might also like