“عداني العيب” الفضالة قاسية وبخيلة

0 18

“فطيم” هي طفلة عاشت وحيدة إثر وفاة والديها، وتُرِكت لمواجهة مصيرها في الحياة ضمن الدراما الاجتماعية “عداني العيب” للكاتب علي الدوحان والمخرج محمود الدوايمة وبطولة الفنانة إلهام الفضالة وكوكبة من نجوم الدراما المحلية.
مع بدء الأحداث، تعرض “فطيم” جوانب من حياتها، انطلاقاً من المسكن المتواضع الذي تعيش فيه، وتعرج على مرحلة الطفولة التي أمضتها في ملجأ للأيتام إثر وفاة والديها، وهو المكان الذي شكل شخصيتها القاسية، قبل أن تستقل في منتصف العمر، وتعيش بمفردها، من دون أن تعرف الشعور بالراحة ولو لمرّة، بسبب خوفها الدائم من المستقبل.
تصادف المرأة في حياتها، الرجل الطيب “راشد” الذي يحاول أن يضفي بعض السعادة على يومياتها لكن من دون جدوى، ثم الجار “خميس” وأسرته الذين سيسعون إلى الاستفادة مما تخبئه “فطيم”.
يُعرض مسلسل “عداني العيب”، من بطولة إلهام الفضالة، أحمد السلمان، يعقوب عبدالله، شهد الياسين، غدير السبتي، أسامة المزيعل، شيلاء سبت، عهود الجدعان، جنى الفليكاوي، رهف غيتارا، وبمشاركة انتصار الشراح، أحمد البارود، عبدالله الحمادي، مع ظهور خاص للفنانة صمود الكندري، تأليف علي الدوحان وإخراج محمود الدوايمة، على MBC1 ابتداءً من الأحد 17 يناير عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

You might also like