علي يوسف لهند: حتى لو كلامك صحيح انت طالق أكد في بث مباشر أن ما كان يجمعهما مشروع لم يكتمل بسبب خلافهما

0 54

أطل الفنان العراقي علي يوسف، في بث مباشر بعدما بلغ السيل الزبى على حد تعبيره، بعد فترة من الصمت والرغبة في عدم تصعيد الموقف إعلامياً من جهته على الأقل، وبعدما فشل في احتواء المشكلة التي سببتها الفنانة هند البلوشي، التي أطلت مرات عدة تؤكد زواجهما مدللة بنشر صور تجمعهما في أوضاع حميمية التقطت لهما في تركيا.
ونفى يوسف بكل “ثقة” في أول ظهور “لايف” له بخصوص هذه المشكلة، ما تدعيه البلوشي مهددا بمقاضاة كل من أساء إليه ولعائلته وبأنه لم يعد يملك القدرة على إخفاء ذلك عن الجمهور، حتى يدرك الموقف على حقيقته، وهو الموقف المغاير لما انتشر في منصات التواصل الاجتماعي بترويج من هند البلوشي، على حد تعبيره.
وكانت الفنانة هند البلوشي، اضطرت بعدما قام أحد مشاهير “السوشيال ميديا”، بنشر مجموعة من الصور الحميمية تجمعها والفنان علي يوسف في تركيا، للظهور العلني أكثر من مرة واعترفت بأنهما متزوجان منذ فترة، انما علاقتهما ليست على وفاق، لكنه لا يزال زوجها ولم ينفصلا عن بعضهما، في حين ظل يوسف ملتزما الصمت من دون تعليق بل كان يتعمد نشر صورا جديدة تجمعه مع زوجته الناشطة في “السوشيال ميديا” زهراء البصري، التي تعمدت أكثر من مرة نشر هدايا جديدة من زوجها.
وأضاف علي يوسف في البث المباشر: “بعدما ظهرت الفنانة هند البلوشي، في بث إعلامي وسط ضحك وكركرة وتشهير بحقي وحق عائلتي، لم أعد أملك القدرة على السكوت والتزام الصمت، لقد احتويت المشكلة قدر استطاعتي، لكن من دون جدوى ولا يزال الهجوم ضدي والإساءة لي بسبب عدم معرفة الناس للحقيقة واستنادهم على أقوال طرف واحد، لأنني كنت ملتزما الصمت، لكن حان الوقت لكشف كل التفاصيل التي يأتي في مقدمتها السبب الحقيقي لكل ما حدث وهو عدم اكتمال مشروع كان من المفترض أن يجمعنا، لكن نتيجة الخلافات التي نشبت تم الانتهاء من كل شيء.
وأوضح يوسف: هند تظهر وتذكر اسمي مرارا بأنني زوجها، وهذا الأمر لم يتم وكنا أصلا على خلاف وانفصال تامين، وصمتي طوال الفترة الماضية كان لصالحها، لكنها لم تأبه لذلك ولم تقدر هذا الموقف وفشلت جميع محاولاتي في “تسكير” الموضوع، لكن للأسف كان الرد يأتي منها بالقيل والقال، حتى أصبحت سيرتنا “علج بحلوج الناس”.
وشدد يوسف، وهو بالمناسبة يعتبر من المغنين المغمورين في العراق رغم مشاركته في أحد برامج اكتشاف المواهب الشهيرة، على أنه كان حريصا ألا تصل مشكلتهما إلى الرأي العام لصالحهما لكن “كانت هي من تدفع نحو ذلك، فكوننا فنانين لا يعني بأن كل شيء يجب أن يكون مباحا بل توجد خصوصية على الأقل بالنسبة لي، وليس من المقبول قيامها بنشر صور تجمعنا والإدعاء أمام الملأ بتفاصيل لا أساس لها من الصحة”.
وتابع قائلا: “ما قامت به كان خطأ فادحا، الموضوع ببساطة كان هناك مشروع لتأسيس شركة وإنتاج أعمال فنية وفيلم سينمائي لكن لم يكتمل هذا المشروع بسبب خلافنا، هند إنسانة راقية ورائعة وخلوقة، لكنها أخطأت في حقي وعليها أن تتحمل مسؤولية ذلك ونتيجة تصرفها”. وأكمل: وفي حال أنها لا تزال تعتبر هذا الزواج قائما من وجهة نظرها فأقولها أمام الناس “انت طالق بالثلاثة، وإذا كان ما تدعينه صحيحا بشأن زواجنا ولا أتوقع فيه أي نوع من الصحة، أكررها مجددا انت طالق طالق طالق”.
وتوعد الفنان الشاب بملاحقة كل من أساء له ولعائلته وشهر بهم، وقال: “لقد عشت تحت ضغوط نفسية وتشهير مستمرين… خلاص كافي”.
انتظر رواد “السوشيال ميديا” رد هند البلوشي، الناري على تطليقها بهذه الطريقة، معتبرين الطلاق “عن بعد” من تداعيات جائحة “كورونا”، لكن هند اكتفت بنشر مقطع فيديو في “ستوري” حسابها بتطبيق “إنستاغرام”، قالت فيه إنها “ستبدأ من الصفر، وأيّ شوائب دخلت حياتها تبقى شوائب وتُنظَّف”.

علي يوسف وهند البلوشي
You might also like