فرح: زوجي عقيل عوضني عن والدي

0 56

بكت الفنانة والفاشينيستا فرح الهادي، بعد إعلان براءتها ورفع الحجز عن أموالها بقرار من النيابة، مؤكدة أنها عاشت أياما صعبة للغاية وكان الأمر ثقيلا على قلبها، ولولا وقوف زوجها الفنان عقيل الرئيسي بجوارها لما استطاعت تجاوز الأزمة.
وأكدت فرح الهادي، في فيديو نشرته عبر “سناب شات”، أنها عرفت معنى السند والظهر بفضل زوجها، الذي ترك بطاقة البنك خاصته لها حتى تستطيع الخروج والإنفاق على نفسها كما تريد، لافتة إلى أنه أنفق على أهلها الذين يعتمدون عليها بنسبة 80 في المئة بدلا منها، وقام بدفع مصاريف شقيقها الجامعية.
وأكدت فرح الهادي، أن زوجها عقيل الرئيسي عوضها عن والدها واشترى لها العديد من الهدايا خلال الفترة الماضية، حتى لا تشعر أنها ترغب بشيء ولا يمكن أن تشتريه، لافتة إلى أنها تحمد الله أنها استردت أموالها قبل عيد ميلاده حتى تستطيع شراء شيء فخم له.
ونفت فرح الهادي، ما تردد عن حملها بسبب ضخامة الاحتفال الذي أقامته بعد رفع الحجز عن أموالها وذبحها العديد من الخراف، مشددة أن الحفل خاص ببراءتها فقط، وفي حال حملها ستخبر الجمهور على الفور.
وأشادت الهادي، بنزاهة القضاء رغم استمرار القضية لأكثر من 9 شهور والضغط الكبير الذي عانى منه المشاهير، ولكن في الوقت نفسه تم بذل مجهود كبير للتأكد من أن كل أموال المشاهير نزيهة وليس عليها شبهة.
يذكر أن النيابة العامة رفعت أخيراً، التحفظ المفروض على أموال وحسابات مجموعة من مشاهير التواصل الاجتماعي، في القضية المعروفة بـ “مشاهير غسيل الأموال”، منهم حليمة بولند، فرح الهادي، وغيرهم.

You might also like