فريق سيدات “التربية ” يفوز ببطولة دوري الوزارات للبولينغ المركزان الثاني والثالث لـ"الكهرباء" و"الداخلية" والكأس المثالية لـ"البيئة"

0 193

كتبت – سوزان ناصر:

حقق فريق وزارة التربية لقب بطولة دوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية للبولينغ سيدات الذي ينظمه قطاع الرياضة في الهيئة العامة للرياضة على ملاعب نادي البولينغ الكويتي الرياضي بالسالمية، بحضورمديرإدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم ومراقبة إدارة الفعاليات الرياضية والشراكات ورئيسة اللجنة النسائية الدكتورة هند الهزاع.
واحتل المركز الثاني فريق وزارة الكهرباء والماء فيما جاء فريق وزارة الداخلية في المركز الثالث، كما فازت الهيئة العامة للبيئة بكأس الفريق المثالي. واقتنصت لاعبة التربية زينب الحداد المركز الأول في مسابقة الترتيب الفردي العام ومسابقة الأساتذة، واحتلت المركز الثاني لاعبة الكهرباء والماء روان العماني في منافسات الفردي والاساتذة، وحصلت لاعبة التربية دلال الهولي على المركز الثالث في منافسات الفردي والاساتذة . وهنأ الهزيم فريق وزارة التربية على الفوزبالترتيب العام للدوري،مشيدا بالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة . وأكد ان الهيئة تولي اهتماما كبيراً بتنشيط الدوري النسائي لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية لممارسة النشاط الرياضي.
من جانبها قالت د. الهزاع: “ان البطولة انطلقت بمشاركة 30 لاعبة من جهات هي (وزارات الداخلية والكهرباء والماء والتربية وجامعة الكويت والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للبيئة) من كل جهة وأقيمت منافساتها في الفردي والزوجي والفرق والاساتذة”.
وهنأت الوزارات و اللاعبات الفائزات في المنافسات، مشيدة بالتعاون الطيب من قبل الوزارات المشاركة.
من جهته اشاد حكم البطولة محمد الصقر بالمستوى الفني والتنظيمي الرائع والتطور الكبير الذي شهدته هذه النسخة من البطولة، مثمنا دعم الهيئة بتطوير دوري الوزارات النسائي.

زينب الحداد ودلال الهولي
تكريم فريق وزارة الداخلية
شهد القطان
الهزاع تتوسط عضوات اللجنة المنظمة
تكريم التربية تتسلمه د.عذاري شمساه
“البيئة” تتسلم كأس الفريق المثالي
روان العماني من وزارة الكهرباء كأس المركز الثاني
حنان جاسم
You might also like