فهد الناصر في العناية ودعوات بالشفاء

0 18

انهالت الدعوات وأمنيات الشفاء للملحن فهد الناصر، بعدما كشفت الإعلامية مي العيدان، عن معاناته في المستشفى، واصفة وضعه الصحي بـ “غير المستقر”.
وقالت في تدوينة: “أخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من مضاعفات، ويرقد في العناية المركزة.. اللهم شافيه وعافيه ونجيه”، طالبة من الجمهور الدعاء له”.
وسألت بدورها الإعلامية فجر السعيد، في تغريدة عن سبب الأزمة الصحية، لتردّ مي: “أجرى عملية جراحية”.
وعلى الفور، انهالت الدعوات وأمنيات الشفاء العاجل للملحن الناصر من الجمهور والموسيقيين في تغريدات عبر “تويتر”، ومنها تغريدة المايسترو وليد فايد: “ألف سلامة للاخ الحبيب والصديق الغالي الملحن فهد الناصر سلامتك يا صاحبي ما تشوف شر”.
تغريدة فايد كانت ردا على تغريدة محمد جاسم الهاجري، الذي طلب فيها من الجميع الدعاء لـفهد للخروج من محنته الصحية بأسرع وقت وقال: “دعواتكم للصديق وأخو الدنيا وصديق الدراسة وعشرة العمر أخوي الملحن فهد الناصر، الذي يرقد حاليا في العناية المركزة بمستشفى الفروانية بعد اجراء عملية جراحية دقيقة وهو في حالة غير مستقرة ونزيف داخلي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويرفع عنك يا رب العالمين.. اذكروه بدعوة”.
يذكر أن الملحن الناصر قام بتلحين مجموعة كبيرة من الأغنيات لعدد من نجوم الإمارات أبرزهم أحلام، وحسين الجسمي وفي رصيده مجموعة من كبيرة من الأعمال الوطنية.

You might also like