لصوص “مجوهرات الجهراء” لم يهنأوا بالغنيمة ووقعوا في فخ “المباحث”… بأقل من 24 ساعة تشكيل عصابي من مواطن و"بدون" واثنين من سورية

0 38

لم يهنأ التشكيل العصابي المكون من أربعة لصوص، بغنيمة الذهب التي استولوا عليها من محل مجوهرات في الجهراء، اقتحموه ونهبوا من ممتلكاته ما يقدر بآلاف الدنانير، حيث أفسد عليهم رجال المباحث الجنائية دواعي الفرح بالغنيمة، وقبضوا عليهم في أقل من 24 ساعة من تنفيذ جريمتهم، التي نفذوها مستغلين كثافة الضباب في البلاد فجر أول من أمس.
وقال مصدر أمني إن رجال المباحث الجنائية، بتوجيهات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء محمد الشرهان، وبعد أقل من 24 ساعة من تنفيذ الجريمة، تمكنوا من التوصل الى الجناة الأربعة الذين كانوا قد كسروا محل المجوهرات عبر سحب بابه الخارجي بواسطة مركبة تقلهم، وهم يرتدون الاقنعة والكفوف لطمس البصمات، وتبين أنهم مواطن و”بدون” وإثنين من الجنسية السورية.
وبيّن المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من التوصل اليهم واحدا تلو الاخر، وجميعهم اصدقاء، واعترفوا خلال التحقيقات معهم بانهم خططوا لتنفيذ الجريمة وبذلوا جهدا لطمس كل ما يدل عليهم، من بينها التخلص من المركبة التي سحبوا باب المحل الخارجي بواسطتها بحرقها في البر. واضاف ان المتهمين اكدوا انهم خططوا للجريمة بعناية ودقة كي لا يتم اكتشاف امرهم، لافتا الى تمكن رجال المباحث، بعد جهود حثيثة، من كشف المتهمين واحالتهم والمجوهرات التي بحوزتهم الى النيابة العامة.
وكانت الجريمة قد لاقت رواجا واسعا عقب نشر فيديو بشأنها على منصات التواصل، مأخوذ من كاميرات المراقبة، حيث ظهر الجناة ملثمين أثناء سرقتهم المحل في الجهراء.

You might also like