لقد ضربتم البلد بأعلى سقف الجريمة قراءة بين السطور

0 47

سعود السمكة

أنتم ماذا تنوون على الكويت؟ يستحيل أن يكون الهدف ماديا فقط، فالجريمة التي ارتكبتموها تتعدى سقف الجرائم، إنها جريمة ذبح وطن، وتدمير أجياله وليست جريمة طمع مادي.
إن الهجوم المتواتر على الكويت، من سموم المخدرات – أيضا- لا يمكن أن يكون هدفه ماديا، بل هو مشروع تدمير ثروة الكويت، عبر تدمير اجيالها وتعليمهم صناعة الإجرام، فالمخدرات قتل مباشر، أما تخريب التعليم، فهو قتل بطيء ونحر صامت.
الآن جاء دور العمل الميداني، بعد أن نجح العمل المكتبي، الذي تولى تخريب الإدارة الحكومية، وإغراق مراكزها القيادية بأنصاف المتعلمين والجهلة، وبعد حفلة الايداعات التي ضربت العمل النيابي في مقتل، وجعلت معظم رواده من صنف المزدوجين والمزورين لوطن غدا مستهدفا وسهل التخريب والتدمير، بعد أن حصنت نفسها جميع دول الاقليم صغيرها وكبيرها، وبقيت الكويت مكشوفة بلا خوف ولا تخويف، ولا هيبة ولا أحكام رادعة، فاستدار مجرمو أعداء الاوطان الى الكويت، لسهولة المعايير الجزائية والليونة في تطبيق القانون.
لكن بإذن الله لن تستطعوا- بإذن الواحد الأحد- فالكويت بإذن الرحمن محروسة بأمره، ولن ينجح مشروعكم ،فمثلما أسقط مشروع من كان وراء ما أطلقنا عليها المعارضة المضروبة، حين أرادوا إسقاط الدولة، سوف تسقط حملتكم الشريرة، وقد هيّأ الله لها جنودا يضعون أرواحم دون بلدهم وابنائها رجال ونساء الأمن يقودهم وزير داخلية ذو شخصية استثنائية بوطنيتها واخلاصها وحبها لوطنها وأهلها، وهو الشيخ الشاب طلال خالد الاحمد، الذي يكرس جل وقته لمواجهة كل من يضمر الشر لهذا البلد، وها هو قد بدأ بقيادة حملة مكثفة أمنية واعلامية وتربوية، من خلال تعاون وزارة التربية، لمواجهة كل ما من شأنه الإضرار بالكويت وأبنائها.
نسأل الله أن تكلل بالتوفيق جهوده وزملائه العاملين معه.. جنود الكويت عسكريين ومدنيين، حفظهم الله ورعاهم وحفظ الكويت بجهودهم الخيرة.

You might also like