ماني “بافاري” لثلاثة مواسم

0 33

أعلن بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، أمس الأربعاء، أنه أكمل إجراءات التعاقد مع ساديو ماني مهاجم السنغال من ليفربول مدة ثلاث سنوات.
وذكرت تقارير أن بايرن، الذي فاز بلقبه العاشر تواليا في الدوري الألماني الموسم الماضي ليمدد رقمه القياسي، وافق على صفقة تبلغ قيمتها نحو 40 مليون يورو (42.10 مليون دولار) بما في ذلك الإضافات للحصول على خدمات اللاعب البالغ عمره 30 عاما والذي كان يتبقى له عام في عقده مع ليفربول.
وقال هربرت هاينر رئيس بايرن “ساديو ماني نجم عالمي. يعرف تماما قيمة وقدر بايرن وطبيعة المنافسة في الدوري الألماني”.
وتابع “الجماهير يأتون إلى الملاعب لرؤية نجوم مميزين مثله”.
وكشف ماني أنه رفض عروضًا من أندية كبرى للالتحاق ببطل ألمانيا في المواسم العشرة الأخيرة، وقال في حديث مع صحيفة بيلد المحلية إن النادي البافاري مناسب له.
وصرّح السنغالي “أخبرني وكيل أعمالي أنه كانت هناك أيضًا اهتمامات من أندية أخرى، لكن بالنسبة لي، كان الشعور صحيحًا منذ البداية عندما قدّم بايرن خطته معي”.
وتابع “بالنسبة لي، كان النادي المناسب في الوقت المناسب”.
وقد يكون ماني، الذي يمكن أن يلعب كرأس حربة أو كجناح، بديلاً للمهاجم البولندي الفتاك روبرت ليفاندوفسكي الذي كرّر مرارًا رغبته في الرحيل عن بايرن وارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى برشلونة الإسباني. وخاض ماني 269 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول منذ وصوله من ساوثمبتون في 2016، وسجل له 120 هدفًا كما حقق معه أيضًا ألقاب كأس العالم للأندية، كأس إنكلترا، كأس الرابطة الإنكليزية وكأس السوبر الأوروبية.

You might also like